عاممقالات

تفسير رؤية القدم فى المنام


تفسير رؤية القدم فى المنام






كتابة:- مي إسماعيل محمد 






يعبر عن الخير. فبشكلٍ عام يجب أن نقوم بتحليل محتوى المنام جيداً حتى نستطع أن تفسيره بشكلٍ صحيح. فمن يرى القدم فى المنام سيحصل على عمل جيد. و بفضل هذا سيحصل على حياة مطمئنة و فى نفس الوقت سيقوم بواجباته الدينية و عباداته على أتم وجه.كما أنه سيحصل على حياة سعيدة فى الآخرة أيضاً. و فى نفس الوقت يدل على حصوله على قيمة كبيرة عند الله تعالى بقيامه بالأعمال الصالحة, و بابتعاده عن كل تصرف سئ أو حرام,. بالإضافة الى زيادة ربحه مادياً, و كبر حجم ثروته, و بالتالى لن يعانى من ضائقة مادية. و بشكلٍ عام فهذا المنام يعبر عن الحرية الاقتصادية للمرء و العمل الرائع الذى سيحصل عليه.






– قف قدم معاقة فى المنام

لا يعبر كثيراً عن الخير. فيدل على الحزن والكدر الذى سيعيشه المرء, و المرور بمرضٍ ما بشكلٍ مستمر. و فى نفس الوقت فإن رؤية الحالم لقدمه أنها معاقة فيدل على وقوعه فى وضع المحتاج. و من ناحية النفسية فيدل على المرور ببعض المشاكل و الأزمات المختلفة, التى ستأتى على أثر بعض الأخبار المحزنة و الصعاب الكبيرة.


– رؤية شعر الساق فى المنام

يعبر عن النهاية الصالحة السعيدة. و بشكلٍ عام يعبر عن رجوع المرء لعقله بعد وقوعه فى بعض الأوضاع السيئة و التى كان بها مذنباً. وفى نفس الوقت يعبر عن تلقّى خبراً رائعاً و مبهجاً و التى تم انتظاره لفترة طويلة. كما يشير الى تبرأة المرء بتواجده فى محيط مزدحم و الذى سيحصل سيرتبط بنتيجته الإيجابية.

– قطع القدم فى المنام

يعبر عن رؤية انقطاع قدم أحدهم فى المنام أو قدم مقطوعة يشير الى حصول الشخص على الجوائز فى عمله إثر قيامه بالكثير من الأعمال و المشاريع لفترةٍ طويلة. و بشكلٍ عام فهذا المنام يدل على النجاح و الآداء الرائع. بالإضافة الى أنه نتيجة أعماله الناجحة فى وقتٍ قريبسيتم مدحه و تكريمه من قبل الجميع.

ساق المرأة فى المنام

يعبر عن المرور بالكثير من الإختبارات طوال حياة المرء, و بالتالى فهو لا ينتظر حياة سهلة ويعلم أنه ينبغى عليه السعى و الاجتهاد فيها. ووفقاً لبعض المفسرين فقدم المرأة فى المنام تعبر عن بعض الصعاب المختلفة فى حياة المرء و وجوب مواجهته تلك الصعاب و التغلب عليها وحيداً.

غسل القدم فى المنام

يعبر عن الخير للشخص الحالم. فبشكلٍ عام يعبر عن الدخل الذى سيوفره الشخص فى كل أعماله. ووفقاً لبعض المفسرين فيدل على تحقيق المرء للكثير من الأرباح الكبيرة التى سيحصل عليها فى أعماله. و من تلك الناحية فيتم تفسيره كمنام صالح و خيّر للغاية.


القدم النظيفة

إن رأى الشخص قدماً نظيفة للغاية فيدل على تلقّى خبراً مبهجاً و رائعاً للغاية. و التخلص من الأزمات و المشاكل التى يمر بها المرء. وفى نفس الوقت يدل على ترك كل المشاكل التى قد عاشها المرء حتى الآن فى الماضى. فالقدم النظيفة فى المنام هى البدايات الجديدة و الحياة الجديدة و البدء بصفحة جديدة فى الحياة

القدم الجميلة فى المنام

يتم التعبير عن رؤية القدم الجميلة فى المنام بشكلس إيجابى للغاية. إن كان الشخص مذنباً للغاية و لا يقوم بواجباته الدينية بالشكل الذى يجب عليه فيدل على توبة الشخص ابتعاده عن التصرفات الخاطئة. و وفقاً لتفسيرٍ آخر فيعبر المنام عن عمل الشخص الرائع اللامع.

قدم مكسورة فى المنام

إن رأى الشخص قدم مكسورة أو بالاحتمال الأسوأ قد تم قطعها فلا يدل على الخير. فيدل المنام على استدانة الشخص و عيشه الكثير من السلبيات فى حياته, و فى نفس الوقت يدل على المصيبة الكبيرة أو الألم الكبير.

قدم متعرّجة فى المنام

يعبر عن نصيب هذا الشخص فى الحياة. فإن لم يكن الحالم متزوجاً بعد فيدل المنام على رغبته بالزواج. بالإصافة الى مجئ الكثير من الطالبين للزواج. و يشير الى الرغبة فى البحث عن العش السعيد المطمئن.

أكثر من قدم واحدة فى المنام

يعبر عن الأخبار الرائعة الصالحة. إن امتلك الشخص أكثر من قدم واحدة فى المنام فيدل على خروجه الى رحلة قصيرة. و فى نفس الوقت إن كان الحالم فقير فسيصبح ثرياً بازدياد أرباحه. أما المريض فيدل المنام على شفائه ورجوع صحته اليه مرة أخرى. بالإضافة الى كون الشخص مبشراً بخبرٍ رائع تم انتظاره من مدة طويلة.

رؤية قدم المرء فى المنام

يعبر عن بعض المشاكل التى سيتعرض لها المرء فى القريب العاجل. و بالتالى ستتألم روحه فى تلك الفترة. بالإضافة الى أنه قد يفقد سيطرته على نفسه فيتخذ قراراتٍ بدون تفكير منطقى. فبشكلٍ عام يعبر عن الخير. فسيتم شفاء المريض بإذن الله تعالى, و سيغتنى الفقير, بالإضافة الى القيام بالرحلات الجديدة. وفى نفس الوقت فهو ينعكس على عمل المرء. فالقدم الجميلة فى المنام تنعكس على العمل الرائع و القدم القبيحة فى المنام تنعكس على العمل القبيح. فهذا المنام يتم تفسيره بأشكالٍ عدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock