أخبار وفنعام

فريق الوشيل يقدم العرض المسرحي ” الوابور ” على مسرح النادي الرستاق سلطنة عمان – جمعة الشكيلي

فريق الوشيل يقدم العرض المسرحي " الوابور " على مسرح النادي الرستاق سلطنة عمان - جمعة الشكيلي

متابعة الهام عيسى


يستعد فريق الوشيل الرياضي الثقافي بالتعاون مع فرقة مسرح الطموح لعرض العرض المسرحي ” الوابور ” يوم الجمعة ١٨ من أغسطس الحالي على مسرح النادي، وذلك للمشاركة في مسابقة العروض المسرحية القصيرة 2018 للفرق الرياضية الأهلية والتي ينظمها نادي الرستاق في نسختها الأولى والتي من المقرر إنطلاقها يوم الخميس ١٧ أغسطس الجاري ولمدة يومين.
المسرحية من تأليف أحمد الخروصي وإخراج جمعة الشكيلي، ويساعده كلًا من ناجي الحبيشي وعلي الرواحي، وفي الإدارة المسرحية نوح المجيني وفي إدارة الخشبة فهد الرمحي ويونس الغافري، أما طاقم التمثيل فيتكون من قصي المعولي، مهند البلوشي، محمد الريامي، الخطاب المعولي، عباس العجمي وأميرة الصبحية.
فريق الوشيل يقدم العرض المسرحي " الوابور " على مسرح النادي الرستاق سلطنة عمان - جمعة الشكيلي
وتناقش المسرحية صراع الإنسان مع رغباته ومصالحه وما ينتج عنه ومن خلالها يعيش في دوامة الصراع متناسيًا فكره الذي ينبهه بخطورة ما يقدم عليه لتكون النهاية خسارته لكل شئ.
وحول المسرحية يقول مساعد المخرج ناجي الحبيشي: نتقدم بالشكر الجزيل للجنة الشبابية بنادي الرستاق جراء الجهود المبذولة لإجراء هذه المسابقة والافتتاحية لعودة الحياة للمسرح بالولاية كما نتقدم بالشكر الجزيل لفريق الوشيل الرياضي الثقافي وفرقة مسرح الطموح لتقديم الدعم الكامل من خلال تجهيز هذا العرض بأحسن حلة.
وأضاف الحبيشي: الوقت ضيق وقلة الدعم لم تقف عائقًا بل جعلت الجميع يتكاتف والجري مع الزمن لإنهاء كافة الاستعدادات لهذه المسرحية.
واختتم الحبيشي حديثه قائلًا: الوابور تجمعت بها عدة مدارس في بادرة نسعى من خلالها لعرض رسالة مسرحية مزدوجة وهي الأولى من نوعها سائلين المولى التوفيق للجميع. 
فريق الوشيل يقدم العرض المسرحي " الوابور " على مسرح النادي الرستاق سلطنة عمان - جمعة الشكيلي
أما مدير الخشبة فهد الرمحي فيقول: الوابور تجربة مثيرة وممتعة رغم ضيق وقلة الخبرة لدى البعض إلا أن الأجواء التي خلقت بيننا وروح التحدي والمنافسة جعلتنا نتسابق لأجل أن ننهي كافة استعداداتنا في زمن قياسي سائلين المولى عز وجل أن تكلل مساعي الجميع بالتوفيق والنجاح.
جدير بالذكر أن هذه المسابقة تضم بجانب فريق الوشيل أربعة فرق تتنافس عدة جوائز والفرق هي: فسح، الحوقين، الغشب وجماء.?

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock