أخبار وفنعام

بحضور الاعلامية دعاء فاروق و1500متطوع رساله تحتفل باليوم الاعلامية لمرضى السكر


مجلة سحر الحياة
احتفلت جمعية رسالة للأعمال الخيرية باليوم العالمي لمرضى السكر ” blue day “.. حيث نظمت الجمعية احتفالية كبرى بمقرها بفرع المقطم شاركت فيها الإعلامية دعاء فاروق وما يزيد عن 1500 شاب متطوع من جميع المحافظات .

وقالت ريهام محيسن مسئولة الإعلام والتواصل بالجمعية ، انه تم خلال الاحتفالية تنظيم فقرات استعراضية لشباب رسالة توضح حجم الخدمات التطوعية التى تقدمها الجمعية للمحتاجين في كل ربوع مصر …حيث اعلنوا من خلالها تضامنهم مع مرضى السكر . 

وقالت الإعلامية دعاء فاروق بأنها لم ترى من قبل إي نشاط أهلي أو خيري مثل الأنشطة و الخدمات التي تقدمها جمعية رسالة و شبابها المتطوع الذي تعدى 300 إلف شاب على مستوى محافظات الجمهورية . 

و أشادت الإعلامية بالعروض المسرحية التي قدمها شباب ميني كامب الخاص بفريق تمثيل الجمعية ، وذلك لمناقشتها كافة المشاكل الحياتية التي تقابل الشباب المصري مثل مشاكل الإدمان و عدم الثقة في النفس و المشاكل الأسرية. 
وأبدت دعاء فاروق ، إعجابها الشديد بمبادرة الحارة التي بدء شباب رسالة تنفيذها والخاصة بتجميل الحواري المصرية و رفع المخلفات منها و إعادة تأهيلها من جديد مع مطالبة بالتقدم بتلك الفكرة و الإعمال الخيرية للمسابقات العالمية لتأكدها من فوز شباب وجمعية رسالة في تلك المسابقات بسبب حرصهم على نظافة البيئة .
وأكدت الإعلامية ” إن وجود هذه العزيمة و الإصرار و الإخلاص داخل كل شاب مصرى مثل شباب رساله .. هنفوز بكاس العالم ” .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock