أخبار وفنعام

“سامي الزهراني مؤسس فرقة مسرح الطائف ” شكرا لأهل عمان أهل الطيب والكرم

"سامي الزهراني مؤسس فرقة مسرح الطائف " شكرا لأهل عمان أهل الطيب والكرم
متابعة الهام غانم عيسى 

كتب سامي الزهراني مؤسس فرقة مسرح الطائف على صفحته الشخصية

بصفتي رئيس ( فرقة مسرح الطائف ) اتوجه بالشكر والتقدير لكل اعضاء فرقة الدن للثقافة والفن على اتاحة الفرصة لنا للمشاركة في مهرجان الدن العربي في دورته الثالثة، هذا المهرجان المميز له طعم خاص وتحقق به بعض ما كانت تسعى له الفرقه من ايجابيات منها : 

١- المحافظة على القيمة الفنية والإبداعية بعد ان شاركت فرقة مسرح الطائف بالدورة الثانية وحصولها على مجمل الجوائز .

٢- اثبت ابطال مسرحية تنصيص ان اختيار مسرحية تنصيص كعرض بديل في المهرجان لا يمكن ان يُحد من مجهودات شباب الفرقة في تقديم عرض مميز ومنافس على جوائز المهرجان توج بثلاث جوائز من جوائز مهرجان الدن العربي .

٣- مشاركة اولى للمسرحية خارجياً وأكثر من نصف عدد فريق العمل تعد المشاركة الاولى لهم تثبت فرقة مسرح الطائف للجميع ان الفرقة تهتم بالشباب وتؤمن بهم وبإمكانياتهم وبفضل من الله حاز الشاب المميز ( عبدالله دواري ) على جائزة السينوغرافيا، وحاز فريق التمثيل الشاب على جائزة التحكيم الخاصة لافضل اداء تمثيلي .
٤- تعزيز الروح الجماعية للفريق الوحد فالكل يذوب في جسدالفرقه الواحد من اجل إنجاح المشاركة وهذا ما تعودناه دائماً وابداً .
٥- اكتشاف قامة ادارية رائعة ومبدعة وهو الاستاذ ( جمعان الذويبي ) رئيس الوفد الذي لم يبخل بالوقت والمال لدعم هذه المشاركة .

٦- ( تنصيص ) عرض مسرحي أمن به ثلة من الاصدقاء المسرحيين الأنقياء وحصوله على ( ٤ ) جوائز داخلية وخارجية يعد هدية لهم ولدعمهم الرائع ( فهد الحارثي، احمد الاحمري، فيصل الخديدي، حمود الحارثي ) شكراً لكم بحجم السماء .
( شكراً لأهل عمان أهل الطيب والكرم والسلام والتسامح )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock