أخبار وفنعام

اليمنية “أريج أسيد” تدخل عالم الغناء بأغنية “أمشى حافيه”

اليمنية "أريج أسيد" تدخل عالم الغناء بأغنية "أمشى حافيه"


سامح علي

تستعد الفنانة اريج اسيد لخوض تجربة الغناء والدخول ألى أحد الاستديوهات الصوتيه لتسجيل أغنية أمشى حافيه وقد تعاقدت مع المنتج السعودى حربان على إنتاج الاغنية.


الاغنيه من كلمات سليم روك والحان حربان وتوزيع أحمد حشيش وتريات المايسترو محمد عاطف ومهندس الصوت وليد عبد المعطى وسوف يعرض الكليب فى صيف 2019 حيث يتم تصويرها فى أحد مناطق القاهره بمصر.

ويذكر أن الفنانه اريج اسيد قد حازت على لقب ملكة جمال العرب عام 2015 ومن المعروف ان اريج خريجة اعلام وهى يمنية الأصل وسعودية المنشأ وتدرس الموسيقى وبدايتها كانت مسرحيه ثم دراما تليفزيونية.


اليمنية "أريج أسيد" تدخل عالم الغناء بأغنية "أمشى حافيه"

تشارك الممثلة اليمنية “أريج السيد” في أوّل موسم من برنامج “الحموات الفاتنات”، والذي من المتوقّع أن يبدأ عرضه بداية الشهر المقبل على مجموعة قنوات “بي إن”.

وقد شاركت أريج السيد من قبل ببرنامج الحموات الفاتنات بجانب عددٍ من نجمات الفن في مصر، وعلى رأسهن سوسن بدر، وهالة صدقي، ورانيا يوسف، “ وكانت طبيعة البرنامج مختلفة وتشكل لها تجربةً فريدة”.

وكانتّ “فكرة البرنامج تقوم على وجود مجموعة من الفتيات العربيات في مكانٍ مهجور وخالٍ من كل شيء، وبعيد تمامًا عن مظاهر التكنولوجيا الحديثة، حيث يقع على عاتقهن إعادة إحياء المكان عبر دهن الجدران، وفرش المكان والطبخ، ورعاية الحيوانات الأليفة”.

وكان في كل حلقة من البرنامج يتم الاستغناء عن مشاركة أو 2 من أصل 12 مشاركة من نجمات المجتمع وشبكات التواصل الاجتماعي.


اليمنية "أريج أسيد" تدخل عالم الغناء بأغنية "أمشى حافيه"


إقرأ المزيد   أمير عبد الباقي طليق الراحلة غنوة يكشف منع عائلتها من رؤية ابنه الوحيد منها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: