أخبار وفنعام

بالفيديو..شيرين تطرح أغنية بدون اسم وتطلب من الجمهور مشاركتها في اختياره


بالفيديو..شيرين تطرح أغنية بدون اسم وتطلب من الجمهور مشاركتها في اختياره


فاطمة عبدالحميد

فاجأت المطربة شيرين عبد الوهاب جمهورها بطرح أغنيتها الجديدة بدون اسم، وطالبت جمهورها باقتراح اسم للأغنية التي أطلقتها منذ قليل عبر موقع الفيديوهات الشهير ” يوتيوب”.


حيث تعد تلك الأغنية واحدة من 12 أغنية مقررين بألبومها الجديد “نساى”، الذي يقرر طرحه بالكامل غداً، وجاءت كلمات الأغنية تقول: “أكون خاتم فى صباعك.. وتعمل فيا ما بدالك.. تجينى وقت ما تجينى.. تسيبنى لما يحلالك”

واختفلت طريقة عرض الأغنية بالكليب حيث طرحتها شيرين بطريقة رسومات كارتونية، وأيضا بظهور شخصية إمرأة على شكل كارتون يشبه شيرين، مع ظهور كلمات الأغنية .


ومن جانبهم فقد تفاعل الجمهور ومتابعي شيرين مع الأغنية، وانهالت التعليقات ليتسابق كل منهم على اختيار اسم الأغنية، فمنهم من اختار “انا ستك وتاج راسك” ومنهم من اكتفى بـ “تاج راسك” ، وأخر قال “كلمة أخيرة” ومستمع أخر اقترح “قلبى وكرامتى” .

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3Dgflbf_Of7TI%26fbclid%3DIwAR1znCsEmfMAYmzW8oZXWzQKSjwCEBKNZykWEIYPWSNBLTnFlaZCrAHkxMA&h=AT1xQzfOMqptNW5LLd1aBd0yWgkXFtPXfF-9N0fGLP4ONiWp_8QRcqF-1PM1FDy2k8-TTPePofA85dICiL948cqoUYY3aa3Awce3AG0qDChAvQoQUJPLdXXPqelqRH6vSeh6

إقرأ المزيد  بعد انتشار أنباء حول اختفائها أمال ماهر تفاجئ جمهورها بتلك الكلمات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock