أخبار وفنعام

هل أصيبت الإعلامية بسمة وهبه بالسرطان مرة أخرى؟

هل أصيبت الإعلامية بسمة وهبه بالسرطان مرة أخري؟

بقلم/إسراء أحمد


انتشرت أخبار وشائعات في الأيام القليلة الماضية عن إصابة الإعلامية بسمة وهبه مجددا بالسرطان ، حيث تداول العديد من جمهورها هذا الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب خصوعها لإجراء عملية جراحية في المعدة ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن بسمة أحبت أن تطمأن جمهورها .


حيث طمأنت الجمهور ، ونفت كل هذه الشائعات من خلال مداخلة هاتفية بالأمس مع برنامج “المصري أفندي ” الذي يقدمه الإعلامي  محمد على خير على قناة “القاهرة والناس ” ومن خلاله أكدت أنها غير مصابة بالسرطان ، وأن المرض لم يعد لها.

هل أصيبت الإعلامية بسمة وهبه بالسرطان مرة أخري؟


وأضافت وهبه خلال المكالمة الهاتفية أنها خضعت لإجراء عملية جراحية كبيرة جدا في المعدة ، في الولايات المتحدة ، وأنها الآن في مرحلة التشافي والعلاج ، فكانت لديها مشكلة في الأمعاء وتم استئصال جزء منها ، وهي الآن تخضع لبعض الفحوصات فقط ، وخرجت من المستشفي ، وشددت على أن مرضها ليس له علاقة بالسرطان ، ومن المتوقع أن يسمح لها الدكتور خلال أيام العودة إلى مصر .
وجهت بسمة كل الشكر والتقدير والاحترام لكل من سأل عليها  وتمنى لها الشفاء ، وتمنيت أن يحفظ الله الجميع.
هل أصيبت الإعلامية بسمة وهبه بالسرطان مرة أخري؟

كان قد سألها الإعلامي  محمد على عن سبب انتشار هذه الشائعات ، قالت أن الشهرة هي سبب من تلك الأسباب ، فمن عيوب الشهرة الشائعات إلى حد من الممكن أن تصل للتجريح ، وطالبت كل من يحبها بالتوقف عن نشر الأخبار الكاذبة.
صرحت بسمة وهبه عن جديد أعمالها ، أنها تحضر لبرنامج “شيخ الحارة”الموسم الثالث ، ليعرض على قناة “القاهرة والناس” ، ومن المقرر عرضه في رمضان 2019 ، كما أنها استفادت من فترة العلاج في التفكير والتحضير للبرنامج.

يذكر أن بسمة وهبه أصيبت قبل سنوات بمرض سرطان الثدي، وتعافت منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: