أخبار وفنعام

جعلان المسرحية تنظم أمسية وطنية بعنوان ” السلام قابوس “

جعلان المسرحية تنظم أمسية وطنية بعنوان " السلام قابوس "

جعلان بني بوحسن / سلطنة عمان – جمعة الشكيلي

أنهت فرقة جعلان المسرحية كافة استعدادتعا لإقامة أمسية وطنية بعنوان ( السلام قابوس ) تزامنًا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد بدعم من الشركة العمانية الهندية للسماد وشركة أسمنت عمان وشركة فولتامب وعدد من الشركات والأهالي في ولاية جعلان بني بوحسن.

وستحتضن الأمسية حديقة بلدية جعلان بني بوحسن لتميز موقعها الوسطي بين ولايات قطاع جعلان بتاريخ 19و20 من نوفمبر الجاري حيث سيكون اليوم الأول للرجال واليوم الثاني للنساء والأطفال الساعة السابعة مساء.

وتشمل الأمسية العديد من الفقرات كالشعر والذي سيقدمه الشاعر أحمد بن غدير الحكماني وعرض لفرقة نجوم شباب جعلان للفنون الشعبية وفقرة الإنشاد للمنشد محمد الحسني وفقرة بوب آرت للفنان التشكيلي طاهر المطاعني وعرض مسرحية الروزنة من تقديم الفرقة.

جعلان المسرحية تنظم أمسية وطنية بعنوان " السلام قابوس "

وعن هذه الأمسية يقول محمد المشايخي رئيس فرقة جعلان المسرحية والمشرف العام للأمسية: فرقة جعلان المسرحية وضعت نصب عينيها مشاركة الجميع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني ٤٨ وذلك عبر تنظيم أمسية وطنية وجاء اختيار اسم 
” السلام قابوس ” عنوان لها تكريمًا لما قدمه صاحب الجلالة السلطان قابوس من رسالة للسلام وسعيه الحثيث لنشرها في أصقاع الأرض مغاربها ومشارقها.

وأضاف المشايخي: كنا في سباق مع الزمن وإعلان الضوء الأحمر لرفع كافة الاستعدادت لتجهيز الأمسية واختيار فقراتها وفق ما يتناسب مع العيد الوطني المجيد.
واختتم الرئيس محمد المشايخي حديثه بقوله: أتقدم بالشكر الجزيل لكل من وقف معنا ومد يد العون والمساعدة وأخص هنا الشركات المساهمة وأهالي ولايتي العريقة سائلًا المولى أن تكلل مساعينا بالتوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock