جمالك حياةعام

صيحة ألوان شتاء 2019


صيحة ألوان شتاء 2019

نسرين فتحي بيومي 
يأتي كل فصل ويأتي معاه ما يميزه عن باقي فصول السنة ، وكل سيدة تهتم بعالم الموضة والصيحات إليكي صيحة ألوان شتاء 2019 ، يأتي دائما الإعتقاد السائد منذ قديم الأزل أن الشتاء هو موسم الملابس داكنة اللون وخاصة الأسود والبني والرمادي ولكن عروض الأزياء العالمية غيرت هذا الإعتقاد وجعلت ملابس شتاء 2019 تنبض بالحيوية والألوان الجذابة الفاتحة التي تعطي مظهرا أنيقا وجذابا .
1- الأحمر الداكن والفاتح .
2- الفوشيا الفاتح .
3- الجنزاري .
4- البرتقالي .
5- الأزرق .
صيحة ألوان شتاء 2019
الأحمر الداكن والفاتح :-
يعتبر اللون الأحمر من الألوان الجريئة ، يأتي هذا اللون ليبرز أناقة الشتاء ، فهذا اللون يمنح شعورا بالدفىء. وقد أبرزه مصممو الأزياء بطريقة أنيقة وجذابة في أسابيع الموضة فقد أظهره إيلي صعب بأشكال متعددة مثل الدانتيل والشراشيب والجلد وغيرها. أما الأحمر الفاقع فقد تربع على عرش موضة ألوان شتاء 2019 حتى يمكنك إرتداؤه بمفرده دون إدماجه مع لون آخر. 
الفوشيا الفاتح :- 
اللون الفوشيا الفاتح يعتبر اللون السائد دائما بإطلالات الصيف والربيع إلا أن الشتاء هذا العام لن يكتمل إلا بقطعة أنيقة بهذا اللون الذي يمنح الشتاء أجواء بها حيوية وأناقة . 
صيحة ألوان شتاء 2019
– الجنزاري :- 
من يعشق هذا اللون يعتبره لون من الالوان الراقية وأيضا من الالوان الجذابة ومجرد إرتداء قطعة ملابس بهذا اللون تمنحك الشعور بالأناقة والجاذبية وهو أحد ألوان الشتاء هذا العام.
– البرتقالي :– 
اللون البرتقالي الفاتح من أبرز الألوان التي ظهرت هذا العام كموضة في مجموعات الأزياء لشتاء 2019 وسيكون لون مميز لهذا العام .
صيحة ألوان شتاء 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: