أخبار وفنعام

ظافر العابدين أنه سعيد بردود الأفعال حول مسلسل “حلاوة الدنيا”


اوضح الفنان التونسي ظافر العابدين أنه سعيد بردود الأفعال حول المسلسل الذي يقدمه في رمضان “حلاوة الدنيا”، والذي يشارك في بطولته مع الفنانة هند صبري، والذي يعرض على قنوات “CBC” و”dmc” .
وأضاف ظافر أن تجربة السرطان مرت عليه في الحياة، موضحا أنه عايشها من خلال أحد أقاربه الذي عانى من السرطان الخبيث، وأكد أنها كانت تجربة أليمة.
وصرح عابدين ان أصعب مشاهد مسلسل “حلاوة الدنيا”، والذي يجسد في أحداثه دور مريض بسرطان المخ، انها تعد جميع المشاهد الذي كنت أعبّر فيها عن الآلام الناتجة من المرض كانت صعبة وتحتاج لمجهود نفسي كبير لكي أستطيع أن أعبّر عن إحساس المعاناة للمشاهد”.
واوضح ظافر: “كان هناك طبيب نستشيره دائما حول كيف يكون شكل المريض في الحالات المختلفة، بالإضافة إلى بحثي المستمر عبر الإنترنت، ومشاهدتي الحية لمرضى السرطان، حاولت أن أمزج كل هذه التجارب أمام الشاشة للمشاهد”.
مسلسل “حلاوة الدنيا” من بطولة هند صبري، وظافر العابدين، وهاني عادل، وسلمى أبو ضيف، وحنان مطاوع، وأحمد حاتم، وأنوشكا، ورجاء الجداوي، وهو من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة “بي لينك” للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج محمد مشيش.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock