أخبار وفنأدم وحواءجمالك حياةعام

أبراج هتطلع عينك عشان تصالحها “الجوزاء على رأس القائمة”


أبراج هتطلع عينك عشان تصالحها "الجوزاء على رأس القائمة"


فاطمة عبدالحميد

تتباين ردود الأفعال وتختلف من شخص لأخر في تقبل الإعتذار أو رفضه، فهناك من يمكنك مصالحته بسهولة دون بذل كثير من المجهود لكي تتمكن من إعاظة المياه إلى مجاريها، وهناك من تجد شخصيته عنيده وقوية ولا يقبل إعتذارك بسهولة ومن اول مرة، بل ربما تظل مدة طويلة تحاول أن تجعله يقبل اعتذارك وينسى ما حدث رغم أنه من الممكن أن يكون الأمر بسيط جدا ولا يستدعي الخلاف من البداية، لكن صفاته الشخصية تتحكم في تقبل اعتذارك من عدمه.


وعلى نفس الصعيد نجد خبيرة الأبراج “مايا ناجى”، تكشف عن الأبراج التي يصعب مصالحتها بسهولة، قائلةً إن مواليد الأبراج الهوائية والترابية يأتون فى مقدمة تلك الأبراج التى تتطلب مجهودًا كبيرًا حتى تتمكن من إنهاء خلاف شخصى معهم، بسبب مزاجهم المتقلب، وواقعية والتركيز فى التفاصيل لدى مواليد الأبراج الترابية،

 وهي 5 أبراج مختلفة سوف نستعرضها معكم فيما يلي:


1_برج الجوزاء


يتسم مواليد برج الجوزاء بأن لديهم شخصية خاصة، وتفكير مختلف ويتمتعون بمزاج متقلب، لذا عند التعرض لخلافات معهم احرص على الابتعاد عنهم لبعض الوقت، وبعد ذلك يمكنك فتح المجال نحو الصلح ولا تقدم أعذارا غير مبررة أو غير مقنعة لهم.

2_برج الثور


ويخصص في هذا البرج الذكور بشكل كبير، حيث يصعب إنهاء الخلاف معهم لأنهم واقعيون للغاية، ولا يختارون أى شىء فى حياتهم بسهولة، لذا يحتاجون لمبررات مقنعة ويركزون فى تفاصيل كل خطوة تقوم بها من أجل إرضائهم.

3_برج الدلو


يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية قوية، فيصعب ارضائهم بسهولة إذا دخلت معهم في خلاف، ولكن إذا خاطبت عقولهم، وأقنعتهم بعدم تكرار ذلك مرة ثانية ربما تتمكن من تجاوز الموقف بأمان.

4_برج العقرب


يتميز مواليد برج العقرب بشكل عام والإناث منهم بشكل خاص بامتلاكهم شخصية قوية ومختلفة عن بقية إناث الأبراج الأخرى، لذا احذر معاداة أنثى العقرب لأن إرضائها سيكون صعبًا للغاية، ومن تخرجه من حياتها لا تعيده مهما كانت مكانته لديها.

5_برج الميزان


وربما يعد مواليد برج الميزان أكثرهم ليونة في تقبل الاعتذار، ولكن بشرط أن يلمسون الصدق فى حديثك، أما إذا اشتموا رائحة المراوغة فلا أمل فى العودة كسابق عهدهم معك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock