جمالك حياةعام

طرق تركيب الأظافر الصناعية مثل خبراء التجميل

طرق تركيب الأظافر الصناعية مثل خبراء التجميل
بقلم. /إسراء أحمد
الكثير من السيدات  يبحثن عن أظافر صناعية ؛ نظرا لأن الأظافر الطبيعية تبدو غير جميلة أو بها عيوب مختلفة يجب تفاديها أو تغطيتها ، ولكن هناك الكثير من الصعاب التي تواجه الفتيات عند تركيب الأظافر الصناعية ، وأنا شخصيا كنت أجد صعوبة كبيرة عند تركيب الأظافر ، وكانت تبدو بشكل غير لائق ، ولكن تعرفت على بعض الطرق التي تجعل أظافر التركيب حقيقية وكأنها طبيعية ، ومثل خبراء التجميل تماما، ونحن في مجلة سحر الحياة نقدم لكم كل ما يخص التجميل والأظافر .

إذا كنت تجدين صعوبة في تركيب الأظافر ، وتريدين تركيبها مثل خبراء التجميل تماما إليك بعض الطرق والنصائح، ومن ضمن الطرق:-

أولا يجب الضغط على الأظافر الصناعية بشكل طبيعي ، واختيار الأظافر بالطول والمقاس المناسب حتى تبدو الأظافر طبيعية ، ولا تتعرضي لسقوط هذه الأظافر .

ثانيا قبل تركيب الأظافر الصناعية يجب تنظيف الأظافر الطبيعية ، وتأكدي من عدم وجود بقايا طلاء أو أى أشياء أخرى على أظافرك الطبيعية ، كما يجب تنظيف الأظافر الطبيعية بمزيل الطلاء قبل تركيب الأظافر الصناعية .



طرق تركيب الأظافر الصناعية مثل خبراء التجميل

ثالثا قبل أن تقومى بإزالة لاصق الأظافر الصناعية ، يجب الحرص على ترتيب الأظافر الصناعية على حسب ترتيب أصابعك ، حتى لا تقومى بنزع اللاصق .

رابعا دائما عند تركيب الأظافر يجب البدء من الإصبع الخنصر ، وقومي بإزالة لاصق الأظافر ، وقومي بتركيبه والضغط على قاعدته جيدا لمدة 10 ثواني .

خامسا يجب تركيب جميع الأظافر بهذه الطريقة ، مع الضغط على قاعدتها بنفس الطريقة .
وإليك بعض الصور

طرق تركيب الأظافر الصناعية مثل خبراء التجميل

إقرأي المزيد  طرق لتثبيت العطر على الجسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock