جمعية سحر الحياةعام

جمعية سحر الحياة تختتم إنجازات 2018داخل مؤسسة بهية

 

جمعية سحر الحياة تختتم إنجازات 2018داخل مؤسسة بهية


كتبت إيناس رمضان 
أكدت د. غادة مصطفى استشاري أمراض الجلدية والتجميل والليزر بالمركز القومي للبحوث على ضرورة الاهتمام بالحالة النفسية أثناء فترة العلاج لما لها من تأثير بالغ الأثر على رفع كفاءة جهاز المناعة والاستجابة للعلاج بشكل أفضل. 
كما ألقت الضوء على ضرورة شرب الماء بكميات مناسبة حسب وزن الجسم فيما لا يقل عن 2 لتر يوميا وتحديد بروتوكول يومي لشرب الماء يعتمد علي تناول الماء عند الاستيقاظ وقبل النوم لتجنب حدوث الجلطات ، ونبهت على أهمية النوم لساعات كافية أثناء فترة الليل. 

جمعية سحر الحياة تختتم إنجازات 2018داخل مؤسسة بهية

جاء ذلك في ندوة عقدتها جمعية سحر الحياة لدعم مرضى السرطان وأسرهم بمستشفي بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان . 
حيث حرصت د. مها نور رئيس مجلس إدارة الجمعية ومؤسسة مبادرة ذراعي خط أحمر علي أن تكون الندوة في مؤسسة بهية لإفادة أعضاء الجمعية وأكبر عدد من السيدات المتعافيات من سرطان الثدي وتقديم كافة المعلومات للاهتمام بالبشرة والشعر . 


فيما أشارت د. غادة علي أهمية تناول الغذاء الصحي والبعد عن السكريات و الاهتمام بالأطعمة الطازجة للحفاظ علي بشرة نضرة صافية ، وضرورة استخدام كريم واقي من أشعة الشمس لحماية البشرة واستخدام المرطبات الليلية الملائمة لكل بشرة لتأخير ظهور التجاعيد وهو ما تسعى إليه كل سيدة. 

كما وضحت د. غادة مصطفى استشاري أمراض الجلدية والتجميل والليزر العديد من الوصفات الطبيعية متمثلة في خليط من الزيوت الطبيعية للحفاظ علي البشرة وطرحت بعض الحلول البسيطة لعلاج المشاكل الجلدية الناتجة أثناء فترة العلاج.

جمعية سحر الحياة تختتم إنجازات 2018داخل مؤسسة بهية
 

تناولت الندوة العديد من الأسئلة من جهة الحضور وأجابت عليها الدكتورة غادة في بساطة ويسر معتمدة علي كافة المستحضرات الطبيعية قليلة التكلفة كما قدمت بعض الهدايا للمتعافيات اللاتي أعربن عن سعادتهن بما تضمنته الندوة من معلومات قيمة. 
وهكذا تكون قد اختتمت جمعية سحر الحياة عام 2018 بعد أن قدمت لأعضائها العديد من الخدمات في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: