أخبار وفنعام

مسرح الطموح يحتفل باختتام أعماله السنوي لعام 2018


مسرح الطموح يحتفل باختتام أعماله السنوي لعام 2018


بركاء -سلطنة عمان جمعة بن طالب الشكيلي

احتفلت فرقة مسرح الطموح باختتام أعمالها السنوية لعام 2018 بحضور مجلس إدارة وأعضاء الفرقة مساء يوم الجمعة 28 من ديسمبر الجاري.
الحفل ابتدء بكلمة ترحيبية من لدن رئيس الفرقة عبر فيها عن شكره لما قدمه الجميع من تألق خلال تواجد الفرقة في المحافل المحلية والخارجية وإظهار الفرقة بمستوى متميز كما أشاد بتنافس الجميع لتقديم الخدمات والعمل لأجل اسم الكيان والزج به نحو تحقيق أهداف أخرى رسمت لعام 2019 لينعرج ختام حديثه عن تهنئة التشكيل الجديد لمجلس إدارة الفرقة مثمنًا ومتمنيًا بأن الجميع سيعمل بنظام الخلية الواحدة والوجهة تحقيق أهداف 2019 بشكل مغاير.
بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي لخص أعمال الفرقة وإنجازاتها على المستوى الجماعي أو الفردي.
تلا ذلك فقرة ترفيهية من تقديم ناجي الحبيشي في عدة ألعاب أظهر فيها الأعضاء جل مهاراتهم وإبداعاتهم.
بعدها فتح البساط الأحمدي للأعضاء للاستماع إلى أرائهم ومقترحاتهم وإلى النقاط التطويرية للفرقة ليختتم الحفل بتوزيع الأوسمة وتكريم المتميزين خلال هذا العام وجاءت النتائج على النحو التالي:
التكريم على مستوى الوسام البرونزي وحاز عليه عبد الله الفارسي ونوح المجيني وأحمد المعولي وغانم العمراني ومهند البلوشي وعماد اليحمدي وعباس العجمي ومحمد العجمي وكميل العجمي والهجرس القاسمي وأميرة الصبحية ومحمد المعولي.
أما التكريم على الوسام الفضي فحاز عليه عدنان الحسني وإبراهيم البوسعيدي ورشاد البدري والخطاب المعولي وسعود المعولي ومقبول البلوشي وأصيل الصبحي ونوح المعولي.
وجاء التكريم على الوسام الذهبي كالآتي هلال الصبحي 
وجمعة الشكيلي وعبد الله المعولي ومحفوظ الحارثي ومحمود المرزوقي وجلند المقبالي فحازوا على الوسام الذهبي ذي النجمة في حين حاز العضو مؤيد البلوشي على الوسام الذهبي ذي النجمتين.
وعلى صعيد التتويج للمراكز الثلاثة الأولى فقد حاز العضو
قصي المعولي المركز الاول بخمس نجمات وفي المركز الثاني علي الرواحي بأربع نجمات
وناجي الحبيشي في المركز الثالث بثلاث نجمات أما على صعيد الإنجازات الفردية كُرم الفنان جمعة الشكيلي لحصوله على جائزة أفضل ممثل دور أول في مهرجان رواد المسرح بالمملكة المغربية عن دوره في مسرحية حاشية الملك التي حصدت جائزة الأوسكار بالمهرجان ، وكُرم الفنان قصي الرواحي الحاصل على جائزة أفضل ممثل دور ثاني في مسابقة نادي الرستاق للمسرحيات القصيرة عن دوره في مسرحية الوابور الحاصلة على أفضل عمل متكامل ثاني ، كما كُرم الفنان ناجي الحبيشي لحصوله هو والفريق الإعلامي على جائزة أفضل تغطية إعلامية في ذات المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock