أخبار وفنعام

محمود عامر … العفوية و الطيبة

محمود عامر ... العفوية و الطيبة


كتبت




 علا السنجري




ملامح مصرية تحمل الطيبة بين طياتها ، يحمل هموم الفن والوطن أينما ذهب ، متفائل دائما ومهما حدث . يتواصل مع متابعيه من خلال موقع التواصل الإجتماعي بمشاركة الاراء في الموضوعات طارئة و أمور تخص الفن و بأقوال مأثورة .






محمود عامر من مواليد 28 أكتوبر 1955 ،  ولد في مدينة الإسماعيلية ، لظروف العدوان هاجر إلى للشرقية .


محمود عامر حاصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية ،  ثم حصل على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1983 .



محمود عامر بعد  تخرجه عمل بالعديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات ،  واتجه للعمل في مجال الطفل في معظم الأعمال ، كما أنه عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية .




محمود عامر متزوج من الفنانة لاشينة لاشين ووالد المطربة الناشئة أميرة عامر و له ولدين : ابراهيم ومحمد .

من أبرز الأفلام التي شارك بها: “زمن أبو الدهب، العذراء والعقرب، الهاربات، قهوة المواردي، والاتحاد النسائي” .


من المسلسلات التي شارك : “شروق بلا غروب، كابتن أنوش، عفاريت عدلي علام، الأب الروحي، بنات خارقات، يا أنا يا إنتي، وشطرنج”.

محمود عامر فاجأ الجمهور  منه بمشاركته في برنامج “مذيع العرب ” ، رغم كبر سنه  في حين أن جميع المتسابقين من الشباب ، قدم عرضا مميزا حظي باستحسان الجمهور ولجنة التحكيم لأنه شارك بروح الشباب ، لكنه خرج من المسابقة في التصفيات.




في أحد تصريحاته أوضح  إنه لا يفضل الحديث عن فترة عمله بمجال “الدوبلاج”، لأن المخرجين ظلموه كممثل وقرروا عدم الاستعانة به في أي أدوار، بعدما ظن الكثيرون أنه محصور فقط في مجال “الدوبلاج”.




محمود عامر يشهد  حالة من النشاط الفني في الفترة الماضية والحالية، حيث أنه يشارك في عدة أعمال فنية مميزة جدا ، فمثلاً هو يشارك حالياً بدور محوري في مسلسل “الأب الروحي” مع نخبة كبيرة من النجوم والعديد من الوجوه الجديدة الموهوبة . كما شارك في فيلم قسطي بيوجعني ، ومسلسل ولاد تسعة و لدينا أقوال أخرى










مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock