رياضة عربية وعالميةعام

الشرطة الإنجليزية تتدخل لانقاذ محمد صلاح من العنصرية

الشرطة الإنجليزية تتدخل لانقاذ محمد صلاح من العنصرية

متابعة سعد جلاب

أصدرت شرطة ميرسيسايد بيانا حول تعرض المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، لهتافات عنصرية من بعض مشجعي فريق تشيلسي قبل مباراة سلافيا براج التشيكي، بذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وكان تشيلسي تمكن من الفوز على سلافيا براج التشيكي بهدف للاشئ، ليضع قدما في الدور نصف النهائي لليوروباليج.

وقالت شرطة ميرسيسايد في البيان: “تقوم شرطة ميرسيسايد بالتحقيق بشأن قيام مجموعة من المتجاوزين بنشر تغريدة تتعلق بلاعب ليفربول”.

وأضاف البيان، الذي جاء على لسان المتحدث الرسمي باسم شرطة ميرسيسايد: “اللغة المستخدمة تحض على الكراهية، نحن نتخذ البلاغات بجدية شديدة”.

وتابع البيان: “يقوم المحققون من شرطة ميرسيسايد بالتواصل مع دائرة شرطة العاصمة لندن فيما يتعلق بالأفعال الأخيرة، نحن ندرك أن مجموعة من الأشخاص المتواجدين في براج عاصمة تشيك، لحضور مباراة سلافيا براج ضد تشيلسي تم التعرف عليهم وتم إلغاء تذاكر حضورهم المباراة”.

وأتم البيان: “سنواصل العمل مع ليفربول للتأكيد على أن من يستخدم الانترنت لمهاجمة الآخرين ومن يرتكب جرائم عدائية مثل التحرش أو الكراهية ليسوا ببعيدين عن يد القانون”.

وكان تشيلسي أصدر بيانا رسميا اعتذر فيه لصلاح على ما تعرض له من هتافات عنصرية من بعض مشجعي الفريق، قائلا: “هؤلاء الأفراد يجلبون العار لغالبية مشجعي تشيلسي الذين لن يتسامحوا معهم”.

ويستعد تشيلسي لملاقاة ليفربول يوم الأحد المقبل على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: