رياضة عربية وعالميةعام

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة
متابعة سعد جلاب 
يصطدم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بمنافسه مصر المقاصة بالمباراة التي تقام اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بإستاد بتروسبورت في إطار الأسبوع الثامن والعشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز.
ويحاول الأهلي أن يحقق الفوز في تلك المباراة وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على مسابقة الدوري الممتاز، وعدم الوقوع في أي إخفاق خلال المباريات المقبلة.
وعلى الجانب الآخر يسعى فريق مصر المقاصة الي تخطي تعادله السلبي أمام فريق الجونة بالجولة الماضية.
وفي الإطار ذاته بالدوري الممتاز يحل فريق الجونة ضيفًا على الإسماعيلي، في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم، بإستاد الجيش بالسويس في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالدوري.
ويدخل الإسماعيلي المباراة وهو يحاول تجاوز أحزان الخسارة على يد فريق بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الماضية،علاوة على رغبته في حصد أكبر عدد من النقاط خلال المباريات المقبلة املًا في لحاقه بالمربع الذهبي بالدوري الممتاز.
على الجانب الآخر يخوض الجونة المباراة بعد تعادلين على التوالي، الأول أمام مصر المقاصة في نهاية شهر يناير الماضي،والثاني أمام النجوم بهدف لكل منهما يوم السبت الماضي.
ومن المقرر ان تذاع المباريات عبر قنوات ON Sport – Nile Sport حيث انهم الحاصلان على حقوق البث المباشر والحصري للدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock