أخبار وفنعام

عمر علاء”أهم محورين في حياتي الإذاعة والتلفزيون والتمثيل بالمسرح وطموحي أحقق نجاحي فيهما معاً

عمر علاء"أهم محورين في حياتي الإذاعة والتلفزيون وأتمنى أن أحقق نجاحي فيهما معاً


حاورته /ريما السعد
الممثل والإعلامي الصاعد عمر علاء شاب متألق وطموح كان لنا معه هذا التصريح الخاص عبر أحد التواصل الجتماعي عمرعلاء نورت سحر الحياة

صرح عمر علاء لسحر الحياة معرفاً عن نفسه وأعماله قائلاً

‎أنا عمر علاء بدرس بالسنة الأخيرة بكلية إعلام بالجامعةالبريطانية علاقتي بالتمثيل بالمسرح بدأت كهواية بجانب دراستي للإذعة والتليفزيون ، المسرح بالنسبة لي كان تجربة كبيرة وبعتبره فعلا من الأسباب اللي ساعدتني علي تفريغ كل طاقاتي بشكل كبير. 


عمر علاء"أهم محورين في حياتي الإذاعة والتلفزيون وأتمنى أن أحقق نجاحي فيهما معاً

وذكر عمر بالنسبة لعمله في المسرح

‎قدمت أكتر من عرض مسرحي في أول عرض وهو” سر العودة ” قمت فيه بدور الملك والعرض تم تقديمه في عدة أماكن مثل المسرح القومي ومكتبة الإسكندرية، والعرض رشح لجوائز عديدة بالمسرح القومي ، أما العرض الأخير ” vip” المأخوذ من “المفتش العام ” قدمت فيه دور المسجون اللي بيتحول لدكتور في مستشفى ، وبالنسبة للعرض خرجت منه بإيجابيات كثيرة لأن العرض اللي قبله قدمت شخصية الملك التي تتسم بالوقار والجدية فكان بالنسبه لي نقلة كبيرة أني أقدم بعده دور مختلف تماما من خلال شخصية مسجون فجأة يصبح دكتور بمستشفى وهو من الأدوار الصعبة والمركبة وإستمتعت جدا بتجربتي في العرض ده والأصعب أنني قدمت دور تاني بنفس العرض وهو دور شيخ بمدرسة ، وده كان على جانب العمل بالمسرح .



‎أما بالنسبة للدراسة وطموحه

 فدرست إذاعة وتليفزيون وبالفعل عندي تجربة براديو أون لاين قدمت برنامجا خاصا بالرياضة والبرنامج بفضل الله لاقى إعجابا وتفاعلا كبيرا من الجميع وحاليا يقدم أسبوعيا حلقة من الموسم التاني له .
‎أهم محورين في حياتي الآن هم الإذاعة والتليفزيون والتمثيل بالمسرح وبالنسبة لطموحي هو إني أحقق نفسي في أي طريق منهم ولا وجود لبديل لهما ولو أني اتمنى طبعا تحقيق النجاح في كل منهما معا. 


عمر علاء"أهم محورين في حياتي الإذاعة والتلفزيون وأتمنى أن أحقق نجاحي فيهما معاً

وشكر عمر كل من سانده وشجعه

‎وفي ظل السعي في ذلك الطريق قابلت ناس مشجعة جدا ودائما في ظهري أينما كنت وده شيء يمثل بالنسبة لي مصدرا كبيرا من الطاقة الإيجابية التي تدفعني للأمام واستمراري. وإصراري على النجاح وبشكر كل شخص ساندني وكان مصدر دعم وتشجيع.
‎وأحب أشكرأيضا كاست الإخراج والشكر لكل فرد بالفريق على تعبهم معانا،تحت قيادة المايسترو وليد طلعت “المخرج”

عمر علاء"أهم محورين في حياتي الإذاعة والتلفزيون وأتمنى أن أحقق نجاحي فيهما معاً


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: