أخبار وفنعام

افتتاح مسرحية ( الأميرة النائمة ) مع الفرقة العالمية الروسية Russian ice star

افتتاح مسرحية ( الأميرة النائمة ) مع الفرقة العالمية الروسية Russian ice star
محمود النهير 
تم العرض بتجسيد المسرحية على الجليد بأداء رائع ومبدع …. 
مسرحية الأميرة النائمة أسطورة جميلة من أساطير الطفولة التي رافقتنا في صبرنا ونسجنا بها أحلامنا .. وهي تروي النقيدان الشر والخير …. الشر وتجسده الساحره الشريره التي تقوم ببث حقدها على البشر …. والخير متمثلا بالإميرة البريئة الجميلة وفتى الأحلام الذي يجسد دور المنقذ…. 
قصة الأميرة النائمة إحدى قصص الجدات التي تسلي بها أحفادها لتعرفهم على الشر والحقد في الحياة ولكن بطريقة مبسطة يستطيع الطفل فهمها ولا تؤثر بسلبية على نفسيته وبراءته, على أن تنتهي بنهاية سعيدة مبهجة. 


افتتاح مسرحية ( الأميرة النائمة ) مع الفرقة العالمية الروسية Russian ice star

القصة هي … أميرة تعيش,مع أصدقائها الأقزام السبعة الذين يقدمون لها الرعاية والحماية والاهتمام , والساحره الشريرة تريد قتلها وتحاول عدة مرات التخلص من الأميرة ولكن الأقزام يساعدون الأميرة على تخطي الأزمة. وفي نهاية المطاف تنفذ الساحرة الشريرة مهمتها بنجاح وتعطي الأميرة تفاحة مسمومة لتقضي على حياتها , وتموت الأميرة ويسيطر الحزن على قلوب أصحابها الأقزام لأن هذة المرة قد انتهى الأمر…. إلى أن يأتي الأمير بقبلة حب لتستيقظ الجميلة في أحضان أميرها ويتم حفل الزواج مع لوحة رائعة على المسرح باللباس الأبيض والتزلج على الجليد برقصات حالمة ودافئة ورائعه مع تصفيق الجمهور الذي كان أغلبه من الأطفال التي كانت ترتسم الضحكات على وجوههم والفرح يرقص في قلوبهم البريئة ……
لينا قاروط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: