رياضة عربية وعالميةعام

بالفيديو.. شاهد مشجع أهلاوي يسخر من النادي الاهلي بسبب فضيحة صن داونز


بالفيديو.. شاهد مشجع أهلاوي يسخر من النادي الاهلي بسبب فضيحة صن داونز


سامح علي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطعًا من الفيديو لمشجع أهلاوي يسخر فيه من هزيمة فريقه اليوم من نظيره أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية ساحقة في اللقاء الذي انتهى أمس ضمن ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي، على ستاد لوكاس موريبي في بريتوريا بجنوب إفريقيا.


وعلى طريقة أغنية النادي الأهلي الجديدة “من زمان”، قام هذا الشخص بالغناء لهزيمة الأهلي بكلمات كوميدية تعبر عن حزنه وغضبه من خسارة فريقه.

جدير بالذكر أن بعد انتهاء المباراة بين الأهلي وصان داونز، اجتاحت السوشيال ميديا حالة من الغضب الشديد من قبل جماهيره الذين هاجموا لاعبي الأهلي واتهموهم بالتقصير والأداء السئ.


بالفيديو.. شاهد مشجع أهلاوي يسخر من النادي الاهلي بسبب فضيحة صن داونز

وقد انتهى حلم الأهلي في التتويج بدوري أبطال أفريقيا “إكلينيكيا” حيث أصبح بحاجة لـ”معجزة” في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أمام صنداونز الجنوب أفريقيا بعد فضيحة بريتوريا، وسقط الأهلي “منهارا” أمام صنداونز، ليخسر بخماسية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وظهر الأهلي “عاجزا” طوال شوطي المباراة أمام صنداونز، وكان الفريق الأحمر أن يخرج خاسرا بنتيجة أكبر من “الخمسة” لولا بعد الإنقاذات لمحمد الشناوي، وتعاطف العارضة.

ومن المنتظر أن يستضيف الأهلي فريق صن داونز الجنوب أفريقي يوم 13 من شهر إبريل الجاري، بملعب الجيش بمدينة السويس وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي في وقت سابق، وأصبح الأهلي في حاجة للفوز بـ”سداسية” نظيفة من أجل إحياء حلمه الأفريقي من جديد وتجاوز ما حدث في موقعة الذهاب، أو إحراز “خماسية” نظيفة على الأقل من أجل اللجوء لركلات الجزاء.


YOUTUBE.COM

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock