أخبار وفن

حقيقة وتفاصيل اختطاف حنان المقبل من أمام منزلها

كتبت/ إسراء أحمد
انتشرت أخبار فجر اليوم الأحد عن اختطاف فتاة سعودية تدعى حنان المقبل من أمام منزلها، وتصدر هشتاج اختطاف حنان المقبل موقع التغريدات والتدوينات “تويتر” وبعد اختطافها انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى يمثل اختطاف فتاة من أمام منزلها، ولكن لا أحد يعلم مدى صحة الفيديو حتى الآن.
حنان المقبل فتاة سعودية تبلغ من العمر 15 عاما، تعتبر من الفتيات الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولها العديد من فيديوهات السناب فى مجال جمال المرأة السعودية، فتقدم عبر الفيديوهات الكثير من الخلطات الطبيعية لجمال المرأة والعناية بالبشرة، ووصفات النحافة، ووصفات إنقاص الوزن، أى أنها ناشطة على السوشيال ميديا فى كل ما يخص المرأة السعودية.

هاشتاج اختطاف حنان المقبل
دشن رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى منذ الصباح الباكر هاشتاج ” اختطاف حنان المقبل”
وتداول لرواد التواصل الاجتماعى فيديو لاختطاف فتاة من منزلها على أنها حنان المقبل وهذا ما أكده والدها، كما أن رواد السوشيال ميديا بتلك الهاشتاج وتفعيله يساعدون السلطات الأمنية بسرعة البحث عن حنان المقبل.

تصريحات والد حنان المقبل
أكد والد حنان المقبل أن ابنته خرجت فى الصباح الباكر من أجل شراء بعض المستلزمات للمنزل، وأخبرت شقيقاتها ولكنها لم تعد حتى الآن.
وأضاف أنها عندما كانت واقفة أمام السوبر ماركت توقفت سيارة وقامت بخطفها على حسب ما هو متداول فى الفيديو المنتشر والمفعل بهشتاج اختطاف حنان المقبل.
وتابع أنه عندما لاحظ تأخر ابنته قام على الفور بتبليغ السلطات الأمنية المجاورة لمنزله، وعلى الفور قامت السلطات بالبحث عن حنان المقبل وما زال البحث مستمرا حتى الآن، وقامت السلطات بتفريغ الكاميرات التابعة لجميع أبنية المنطقة لكشف واقعة اختطاف حنان المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: