أخبار وفن

الإعلامية نيبال جبر تستضيف الفنان ابراهيم راشد إحياء لذكرى ميلاد الأوبرا المصرية الـ31

استضافت برنامج ساعة مع نيبال الذى تقدمه الإعلامية نيبال جبر على قناة الصحة والجمال الفنان الشاب ابراهيم راشد إحياءا لذكرى ميلاد الأوبرا المصرية ال٣١ يذكر أن الفنان ابراهيم راشد قدم العديد من الأغانى والحفلات للاوبرا المصرية وقد تم تكريمه من الاوبرا المصرية فى أكثر من مناسبة.

 

اكدت الإعلامية نيبال جبر مذيعة برنامج ساعة من نيبال المذاع على قناة الصحة والجمال إن الأوبرا المصرية أحد أعمدة الثقافة المصرية وطبعا على مسرحها إتقدم إبداعات عالمية لفنانيين مصريين صوتهم فى أذهانا مبيفرقهاش صوتهم العظيم شكل وعينا ووجدنا .

 

وأضافت جهود عظيمة بتقدمها الأوبرا المصرية على مر التاريخ مصر تمتلك أوبرا عالمية تسهم فى تطوير الوعى وبناء الإنسان والارتقاء بالحس الفنى، نجحت فى نقش سطور من نور على صفحات تاريخ الفنون والثقافة إقليميًا وعالميًا كأحد انعكاسات الريادة المصرية العريقة فى جميع المجالات، مشيرة إلى دورها المهم والفاعل فى نقل ثقافات وفنون العالم إلى شعب مصر.

 

وإيمانا منا بالدور العظيم الذى تقدمه دار الأوبرا المصرية على مر تاريخها كان لابد لنا من مشاركتها إحتفالها بعيدها 31 على إفتتاح دار الأوبرا المصرية .

استهل الفنان ابراهيم راشد الحلقة ببعض الأغانى القديمة التى ذكرته بالاوبرا وعظمتها وذكرياته مع الاوبرا المصرية ثم تحدث عن لحظات التكريم داخل دار الاوبرا المصرية للفنانين وكيف يعيش الفنان تلك اللحظات الجميلة وكانت ختامها مسك بأغنية وطنية عن مصر بعنوان ” مصر أرض الأنبياء والمرسلين ” من كلمات الشيخ عباس الديب وألحان وغناء الفنان ابراهيم راشد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: