رياضة عربية وعالميةعام

عبدالله السعيد: الخوف وراء خسارة “الحلم الأفريقي”

كتب – سامح عبده

أعرب لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي عبدالله السعيد في حواره ببرنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “سي بي سي” عن حزنه الشديد بخسارة نهائي بطولة أمم أفريقيا التي استضافتها الجابون على مدار الأيام القليلة الماضية أمام الكاميرون.

وأشار السعيد إلى أن المنتخب الوطني بذل أكبر مجهود ممكن خلال البطولة حامداً الله على ما وصلوا إليه خصوصاً أن الجميع لم يتوقع الوصول إلى هذه المرحلة.

وشدد على أن منتخب مصر خاض البطولة في أجواء غاية في الصعوبة ابتداءً من الطقس السيء مروراً بالملاعب الرديئة والإصابات العديدة

وعن مباراة النهائي أمام الكاميرون أوضح السعيد أن الخوف من الخسارة بعد إحراز هدف التقدم أدى إلى توتر اللاعبين وفقدان التركيز.

وبخصوص تضييعه “ضربة جزاء” في مباراة منتخب بوركينا فاسو بنصف نهائي بطولة أمم أفريقيا أكد لاعب المنتخب المصري أنه تفاجأ بذلك لأنها من المرات النادرة التي يضيع فيها مثل هذه الركلات إلا أنه كان يشعر بأنهم سوف ينتصرون على الرغم من ذلك.

وكشف السعيد عن استعجابه من أرضية ملعب “بورجنتي” الذي خاض عليه المنتخب المصري 4 مباريات خلال البطولة قائلاً: “كان عبارة عن تراب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock