جمعية سحر الحياة

انطلاق احتفالية” 100ألف بهية” في ختام أكتوبر الوردي للتوعية بسرطان الثدي

كتبت إيناس رمضان

ينطلق بفندق كمبنسكي بالتجمع الخامس في السابعة مساء اليوم السبت احتفالية كبرى تحت شعار “100 ألف بهية” حيث تحتفل مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان باستقبال 100 ألف سيدة منذ افتتاحها في 2015 حتى الآن .

مما لاشك فيه أن مؤسسة بهية ساهمت بشكل واضح في نشر الوعي والحث بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي في مصر والوطن العربي من خلال عدة ندوات وحملات حرصت من خلالها على توضيح سبل الكشف الذاتي وتقديم كافة المعلومات والرد على العديد من التساؤلات من قبل صفوة من المتخصصين.


هذا وتعد مؤسسة بهية الأولى على مستوى الشرق الأوسط والمتخصصة في علاج سرطان الثدي بالمجان.
جاءت تلك الاحتفالية في الأسبوع الأخير من شهر التوعية العالمي والذي يطلق عليه أكتوبر الوردي كما تواكب اهتمام العالم كله بأهمية التوعية بسرطان الثدي للوصول لأعلى نسبة شفاء.

الجدير بالذكر أن لفيف من سيدات المجتمع والإعلاميين والفنانات ونخبة من رجال الأعمال والأقتصاد حريصين على الحضور وعلى رأسهم د. غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ، إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ، مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة ، أحمد رزق مستشار وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ومن الفنانات الفنانة يسرا ،الفنانة ياسمين غيث وغيرهم ومن الإعلاميات مني عبد الغني ودعاء فاروق ومفيدة شيحة والعديد من الشخصيات الهامة إيمانا منهم بأهمية المشاركة المجتمعية والتوعية بسرطان الثدي وحرصا منهم على تضافر جميع المؤسسات في خدمة المجتمع والارتقاء بالمستوى الصحي والاجتماعي للمرأة من خلال التعاون مع نموذج عربي ناجح كمؤسسة بهية.

تأملات في قطار الحياة”الشريط الوردي”

الشريط الوردي للنساء والأزرق الممزوج بالوردي للرجال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: