أخبار وفنعام

راشد الشرقي يشهد توقيع عقد إدارة وتشغيل تلفزيون وإذاعة الفجيرة

راشد الشرقي يشهد توقيع عقد إدارة وتشغيل تلفزيون وإذاعة الفجيرة


إلهام غانم عيسى 

شهد سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام ، مساء اليوم توقيع عقد إدارة وتشغيل تلفزيون الفجيرة وإذاعة الفجيرة إف إم، بين هيئةالفجيرةللثقافةوالإعلام و شركة ماب للإنتاج الفني والمناسبات . 
قام بتوقيع العقد سعادة فيصل جواد المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، و عماد أنيس باسيل عن شركة ماب للإنتاج الفني والمناسبات.


وقال سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي “إن هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام تمضي في إتمام شوطها في تفعيل الدوائر المرتبطة بالهيئة عبر الدعم الذي تقدمه لها والوقوف على آخر مستجدات العمل فيها وتلبية كافة احتياجاتها بغية ترصين بناء القواعد الإعلامية والثقافية بما يساوق حركة التقدم والنماء التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة في كل ميادين الثقافة والإعلام” .

وأضاف سموه ” أن المرحلة القادمة ستشهد الإعلان عن برامج ثقافية وفنية وإعلامية تضمها أجندة الهيئة لعام 2019 ، والتي نأمل أن تكون نقلة نوعية تضاف لمجمل مسيرة الهيئة وستكون مفردات عملنا جديدة بكل ماتحمله الجدة من خصوصيات وفرادة تحسب للجان الإعداد والتخطيط التي يشرف على أداءها كوادر متخصصة على درجة عالية من المهنية والخبرة الأكاديمية” .

واختتم سموه الحديث قائلاً : “إننا نسعى لأن نترجم نهج دولتنا الحبيبة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” في العمل المتقدم وحيازة الفرادة وتعزيز مفهوم التسامح والحفاظ على الصدارة أبداً” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock