أخبار وفنعام

مسرح الطموح تعرض مسرحية ” الخطة ” في ثالث أيام العيد الأضحى المبارك


مسرح الطموح تعرض مسرحية   " الخطة " في ثالث أيام العيد الأضحى المبارك



متابعة الهام غانم عيسى 
بركاء _ جمعة الشكيلي
أنهت فرقة مسرح الطموح كافة استعداداتها لعرض العرض المسرحي الكوميدي الهادف 
* الخطة * على مسرح نادي السويق الرياضي ثالث أيام عيد الأضحى المبارك ٢٣ من أغسطس الجاري.
المسرحية من تأليف وإخراج وبطولة يونس المعولي وتمثيل كلًا من: جمعة الشكيلي، قصي المعولي ،نعيمة البلوشية، الخطاب المعولي ،سرور الدرمكي، مؤيد البلوشي إبراهيم البوسعيدي، محمود المرزوقي،محفوظ الحارثي رشاد البدري،أميرة الصبحية والممثل الواعد نوح المعولي أما الطاقم الفني فيتكون من: الديكور مقبول البلوشي وفي الأزياء الخطاب المعولي والاكسسوارات والمؤثرات الصوتية ناجي الحبيشي ومدير الإنتاج علي الرواحي وفي الإشراف العام هلال الصبحي والإدارة المسرحية نوح المجيني وعبدالله المعولي وسعود المعولي وأحمد المعولي
مسرح الطموح تعرض مسرحية   " الخطة " في ثالث أيام العيد الأضحى المبارك
وتناقش المسرحية العديد من قضايا المجتمع منها تعدد الزوجات والحرص على المساواة بينهم وماذا يترتب عن الزواج بالوافدات والزواج بعلاقة المصلحة وما هي نتيجة الطمع والجشع وسلب أموال الناس في مصالح خاصه بحجة محاربة العنوسة وفتح أبواب الزواج الجماعي مع إنشاء مجلس عام للحارة تقام فيه الأفراح حيث يتطأر ذلك بقالب كوميدي.
وعن هذا العرض يقول المخرج يونس المعولي: يأتي هذا العرض وفقًا للجدول المعد لعرض هذه المسرحية حيث لاقت رواجًا وإقبالًا وطلبت من عدة جهات ولله الحمد.
وأضاف المعولي: ولاية السويق وجهتنا الأولى من هذا الجدول ومن هنا نوجه كلمة شكر للجنة الشبابية وإدارة نادي السويق لكرمهم وتسهيل مهمتنا بالعرض على مسرح النادي.
مسرح الطموح تعرض مسرحية   " الخطة " في ثالث أيام العيد الأضحى المبارك
واختتم المعولي حديثه بقوله: شكرًا لطاقم العمل الذي يعمل ليله مع نهاره بلا كلل أو ملل وكلمة شكر أوجهها لجميع المؤسسات والشركات التي دعمتنا أو ساهمت في إنجاح هذا العمل سائلين المولى التوفيق للجميع.
أما المنسق الإعلامي بالفرقة ناجي الحبيشي فيقول: الخطة سارت وفق المخطط له ولله الحمد الخطة الإعلامية تسير بدفتها وفق المخطط لها ولقت المسرحية أصداء تنبأ عن امتلاء القاعة بأكملها بحجزهم للتذاكر سائلين المولى التوفيق والنجاح لهذا العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock