مقالات

دموع وابتسامات كارمن سليمان في بهية

 

كتبت إيناس رمضان

في لفتة إنسانية جميلة قامت الفنانة كارمن سليمان بالغناء وسط مجموعة من محاربات سرطان الثدي جاء ذلك خلال زيارتها اليوم بصحبة زوجها الملحن مصطفى جاد لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان.

ولم تتمالك كارمن نفسها وذرفت الدموع تأثرا بما شاهدته لفيديو تسجيلي عن نشأة مؤسسة بهية والتطورات التي مرت بها وإنجازاتها في علاج واستقبال آلاف السيدات.

دموع وابتسامات كارمن سليمان في بهية
هذا وقد استمعت سليمان لقصص عدد من المحاربات وكيف واجهن المرض وتغلبن عليه وكيف ساهم الدعم النفسي في بهية على استجابتهن للعلاج والوصول لمراحل الشفاء.

وقد بادلتهن كارمن الحديث موضحة أنها مرت بتجربة مماثلة مع جدتها بكل مراحلها وتمنت للجميع الشفاء والاستمتاع بالصحة.

هذا وقد أشادت المطربة الشابة بمؤسسة بهية وفريق العمل مؤكدة أنهم مصدر طاقة إيجابية للجميع وأن الابتسامة لم تفارق أحد ، وأعربت عن حزنها لعدم زيارة بهية من قبل فقد كانت تظن أنها زيارة عادية ولكنها أكدت أن الأمر اختلف تماما عقب تواجدها فقد أشادت بجمال ونظافة المكان وطاقة الحب والعطاء بين الجميع .

دموع وابتسامات كارمن سليمان في بهية
والجدير بالذكر أن الملحن مصطفى جاد أكد في كلمته أن مؤسسة بهية نموذجا للانسانية والاحترافية ودعا الجميع لدعمها، كما أعلن عن القيام بتلحين عمل غنائي أدعم محاربات بهية.

هذا وقد اختتمت كارمن وجاد زيارتهما بتوزيع ماء زمزم على المحاربات في جو ملئ بالألفة والمحبة.
فيما قام المهندس ماجد حمدي عضو مجلس الأمناء بتنصيب كارمن سليمان سفيرة لمؤسسة بهية داعيا كارمن وجاد بتكرار الزيارة وموجها دعوة للفنانين والمشاهير بزيارة المؤسسة لتقديم الدعم النفسي للمحاربات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: