رياضة عربية وعالمية

طنطا يغرم لاعبي فريقه

متابعة الحكم سعد

 

 

قرر مجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي توقيع غرامة مالية 100 ألف جنيه على اللاعبين الذين شاركوا فى مباريات الدوري هذا الموسم ، بعد الأداء السيئ و خسارة النقاط ، حيث يتواجد الفريق فى المركز الـ17 برصيد 10 نقاط عقب الخسارة فى 5 مباريات و التعادل فى 7 و الفوز مباراة واحدة.
تأتي تلك القرارات عقب جلسة جمعت فايز عريبي رئيس النادي و أيمن المزين المدير الفني للفريق الطنطاوي والذي قام بشرح العديد من الأمور داخل الفريق و تحمل المسئولية كاملة خلال المباريات فى بطولة الدوري المصري.
كما قرر مجلس طنطا تجديد الثقة فى الجهاز الفني لفريق طنطا بقيادة أيمن المزين المدير الفني للفريق.
يستعد فريق طنطا لملاقاة نظيره الجونة ضمن مباريات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري و المقرر لها يوم الثلاثاء القادم على ستاد طنطا الرياضي والتي يأتي اللقاء وسط جمهوره والتي يطالب بتصحيح المسار والعودة إلى الانتصارات لمصالحة الجمهور عقب الأداء الضعيف التي ظهروا عليه أمام الأهلي فى ستاد القاهرة الدولي .
حقق فريق الاهلي فوزاً كبيراً في بطولة بطولة الدوري وحصد الفوز الحادي عشر على التوالي بإسقاط طنطا بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الـ13 للدوري وتألق كهربا في اللقاء بعدما سجل هدفين وصنع هدفا ليؤكد أنه صفقة رابحة للأهلي.
سجل خماسية الأهلي، حسين الشحات وكهربا “هدفين” وأحمد الشيخ ومروان محسن ليرفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة ويحافظ على سجله الرائع محلياً بالفوز في 11 مباراة دون تعادل أو هزيمة ويؤمن المارد الأحمر قمة الدوري
وخسر طنطا فى ثلاث مباريات متتالية أمام أف سى مصر و الزمالك و الأهلي فى بطولة الدوري المصري حيث كان قريبا من الفوز على الأبيض و لكن عدم خبرة اللاعبين لم تحسم اللقاء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: