أخبار وفن

‎هاني عازر “بهية نموذج للعطاء والأمل لا يموت”

‎كتبت إيناس رمضان

‎زار صباح اليوم المهندس العالمي هاني عازر “مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات الهندسية” مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان وقد أعرب سيادته عن فخره لوجود مثل تلك المؤسسات في مصر متمنيا أن
‎تنتشر بهية في كل القرى والمحافظات وأن تتواجد في أسوان والأقصر وأنه على استعداد تام لدعمها في جميع أنحاء مصر.

‎هذا وقد التقى أثناء زيارته بمجموعة من السيدات من الصم والبكم مشيرا عن بالغ سعادته لحرص عيلة بهية على الاهتمام بكافة الطبقات والفئات المجتمعية.

‎كان في استقبال سيادته المهندس تامر شوقي رئيس مجلس الإدارة والمهندس ماجد حمدي عضو مجلس الأمناء والذي قام بتتويج عازر سفيرا لبهية في ألمانيا.
‎الجدير بالذكر أن المهندس هاني عازر قد تم اختياره سفيرا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب ٢٠٢٠.
‎هذا وقد أعرب هاني عازر عن بالغ سعادته باختياره سفيرا لمعرض الكتاب ،و مؤسسة بهية وأنه فخور بذلك ووعد الحضور بدعوة السفير الألماني لزيارة بهية.
‎كان من بين الحضور المذيعة شاهيناز جاويش والتي أكدت في كلمتها دعمها لبهية و انضمامها لفريق المتطوعين بالمؤسسة.

‎وأشار عازر أن العالم كله يتحدث عن ذلك المرض بكافة أنواعه ولكن ما يميز بهية تلك الإرادة والتحدي الذي لمسه أثناء الاستماع لعدد من المحاربات واللاتي روين قصصهن مع المرض. كما أشاد بالتعامل الإنساني الظاهر في عيون كل العاملين بالمؤسسة.


‎ودعا هاني إلى ضرورة نشر الوعي والاهتمام بالصحة والتوعية بأهمية الكشف المبكر والكشف الدوري سنويا للرجال أيضا ولا يقتصر على السيدات فقط والحرص على نشر تلك الثقافة .

‎مؤكدا أن الحالة النفسية مهمة وضرورية جدا وقد دعم عازر السيدات قائلا”أنت زي ما أنت تلك الروح والعقل والقلب والضمير وليس الجسد فقط” وأن الأمل قد يضعف في بعض الأحيان ولكنه لا يموت .

‎هذا وقد اختتم سيادته الزيارة بعدة لقاءات صحفية وجولة تفقدية شملت الأقسام المختلفة بالمؤسسة والتعرف على الخدمات المقدمة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: