رياضة عربية وعالمية

بطولة كأس العرب للشباب

مباريات دور الربع نهائي

كابتن سعد
تنطلق اليوم (الخميس) مباريات دور الربع نهائي من بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 سنة، وتقام اليوم أربع مباريات، ففي المباراة الأولى يلتقي منتخبا تونس والجزائر، الساعة 2:45 على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضيه بالراكة. وكلا الفريقين يدخلان اللقاء بحثا عن الفوز وبلوغ الدور نصف النهائي، تونس تأهلت لهذا اللقاء بعد صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، من فوزين على العراق 2-1 وموريتانيا 1-صفر والتعادل مع الكويت 1-1.وفي اللقاء الثاني، يواجه منتخب المغرب نظيره ليبيا، وتقام المباراة على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، الساعة 2:45، منتخب المغرب وصل لهذا اللقاء بعد صدارته المجموعة الثانية بتسع نقاط، حققها من الفوز على البحرين 4-2 وعلى جيبوتي 6-صفر وعلى مدغشقر 2-1.

فيما تأهل المنتخب الليبي لهذا اللقاء بعد أن حل في المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، من فوزين على السودان 2-صفر والإمارات 2-1 والخسارة في آخر لقاء من السنغال 3-صفر.

وفي اللقاء الثالث، من الدور ذاته يواجه منتخب مصر نظيره العراق الساعة 6:30 على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضيه بالراكة، منتخب مصر وصل لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة الثالثة بسبع نقاط من فوزين على الجزائر 4-1 وفلسطين 4-2 وتعادل مع السعودية 2-2.

وفي المقابل، العراق وصل لهذا اللقاء بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الأولى وبرصيد أربع نقاط جمعها من الفوز على موريتانيا 2-صفر والتعادل مع الكويت صفر-صفر والخسارة أمام تونس 2-1.

وفي اللقاء الرابع، يستضيف السنغال البحرين، وتقام المباراة على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، الساعة 6:30، السنغال وصل لهذا اللقاء بعد أن تصدرت المجموعة الرابعة بسبع نقاط، من الفوز على السودان 3-1 وليبيا 3-صفر والتعادل مع الإمارات صفر-صفر.

فيما احتلت البحرين المركز الثاني في المجموعة الثانية بست نقاط، من الفوز على مدغشقر 5-4 وجيبوتي 2-1 والخسارة أمام المغرب 4-2.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: