رياضة عربية وعالمية

توتنهام يهزم أستون فيلا في الرمق الأخير

ورفع توتنهام رصيده إلى 40 نقطة مقابل 41 لتشيلسي الرابع

كابتن سعد

سجل المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين هدفاً في الوقت بدل الضائع ليمنح فريقه توتنهام فوزاً في غاية الأهمية في السباق نحو المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، على أستون فيلا 3-2 الأحد ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وساهم الفوز الثالث توالياً في الدوري بينها واحد على مانشستر سيتي في صعود توتنهام إلى المركز الخامس الذي قد يكون كافيا في حال لم ينجح الاستئناف المقدم من قبل بطل العامين الأخيرين الذي ابعده الاتحاد الأوروبي لموسمين عن المسابقات الأوروبية بسبب خروقات في قواعد اللعب المالي النظيف.

ورفع توتنهام رصيده إلى 40 نقطة مقابل 41 لتشيلسي الرابع الذي يواجه مانشستر يونايتد الاثنين في ختام المرحلة.

وعاش توتنهام بداية مباراة سيئة عندما سجل مدافعه البلجيكي توبي الدرفيريلد خطأ في مرماه بعد مرور 9 دقائق عندما حاول تشتيت كرة عرضية.

لكن الدرفيريلد عوض خطأه بإدراكه التعادل مستغلا ركلة ركنية (27).

ومنح هيونغ مين التقدم للفريق اللندني الشمالي في نهاية الشوط الأول عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء تصدى لها الحارس الإسباني المخضرم بيبي رينا قبل أن يتابع الكوري الجنوبي الكرة المرتدة داخل الشباك ليصبح بالتالي أول لاعب آسيوي يسجل 50 هدفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز.

لكن البلجيكي بيورن إنغلز أدرك التعادل لأصحاب الأرض بعد مرور 8 دقائق على بداية الشوط الثاني.

وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الأخيرة استغل هيونغ مين خطأ فادحاً لإنغلز فانفرد بالحارس برينا وسجل هدف الفوز الثمين في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: