أخبار وفن

بقرار من وزير الدفاع الهيئة العربية للتصنيع تتحمل تكاليف إصلاح سيارة “شريف خيري

كتبت إيناس رمضان

أصدر وزير الدفاع والإنتاج الحربي قرارا مصدقا عليه بالتكفل بتصليح سيارة شريف خيري بالكامل والذي يقدر قيمة إصلاحها 130ألف جنيه على نفقة الهيئة العربية للتصنيع دون أي تحمل منه.


يذكر أن شريف خيري مالك السيارة “الجيب”هو من أطلق تلك المبادرة الإنسانية أمس لإنقاذ العالقين في الأمطار بسبب حالة الطقس السيئة التي ضربت جميع محافظات الجمهورية وتمكن هو والفريق المصاحب له من إنقاذ مايقرب من 112سيارة عالقة من بينهم أوتوبيسات وحافلة لإحدى المدارس التي أمتلأت بالكامل بالماء وكادت أن تغطيها والعديد من سيارات النقل، وقد تعطلت سيارته بعد 7ساعات من العمل المتواصل أثناء محاولته لإنقاذ سيارة من طراز لاند كروزر.
هذا وقد أشار خيري أنه قد استقبل العديد من الرسائل والمكالمات الهاتفية من جميع دول العالم للمساهمة في إصلاح سيارته ومنهم سيادة اللواء راضي رئيس حماية المستهلك والذي أبدى اهتمامها كبيرا.


كما تلقى العديد من العروض لإصلاح سيارته من عدة جهات من بينهم شركة أبو غالي موتور، وشركة عز العرب جيب،بالإضافة إلى كاريسلر مصر” ولكنه أصر على رفض أى تعويض أو مساعدة.


كما أعرب شريف خيري عن سعادته البالغة وانبهاره بما حدث له آثر الإعلان عن تعطيل سيارته، أثناء إنقاذه للسيارات العالقة بالأمطار أمس خلال الأحوال الجوية السيئة، بقوله: “أنا مش عارف أقول غير إني منبهر انبهار غير عادي، وسعيد سعادة غير طبيعية من ردود الأفعال من امبارح النهاردة”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: