أخبار وفن

مؤسسة بهية توقع بروتوكول تعاون مع مستشفيات جامعة القاهرة في ظل مواجهة فيروس الكورونا

كتبت إيناس رمضان

وقعت الدكتورة هالة صلاح الدين عميد كلية طب القصر العيني ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة القاهرة بروتوكول التعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان متمثلة في الدكتور محمد عمارة مدير عام المركز…

جاء ذلك في ظل تضافر جميع المؤسسات والهيئات ، في تلك الظروف العصيبة التي تمر بها مصر والعالم أجمع لمواجهة فيروس الكورونا المستجد والحد من انتشاره.

ووفقا لبروتوكول التعاون سيتولى كادر طبي متخصص من أساتذة القصر العيني ومستشفيات جامعة القاهرة تدريب الفريق الطبى الخاص بمؤسسة بهية على مواجهة التحديات الحالية لانتشار عدوى الكورونا ، والطرق المثلى في التعامل وطرق التوعية ضد فيروس كورونا وكيفية الوقاية منه والذي يعد السلاح الأمثل له إلى الآن.

الجدير بالذكر أن مؤسسة بهية قد أطلقت عدة مبادرات هادفة لنشر الوعي بين المتعافيات لتفادي الإصابة من فيروس الكورونا ،كما ساهمت في تيسير تلقي بعض الخدمات عليهن مع الحرص على التواصل المستمر من قبل أطباء متخصصين على مدار اليوم.

هذا ويعد توقيع ذلك البروتوكول تتويجا لمجهودات مؤسسة بهية ودورها الفعال في المشاركة المجتمعية من خلال التوعية بأهمية الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان حيث استقبلت أكثر من 125 ألف سيدة منذ أفتتاحها في عام 2015 من بينهم أكثر من عشرة آلاف سيدة ما مازالت تخضع للعلاج .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: