أخبار وفن

من الطب للموضة.. كل مالا تعرفه عن العالمي مهند بيش ونصائحه لموضة شم النسيم

 سامح علي

على الرغم من حالة التباعد الاجتماعي التي تعيشها شعوب العالم، عقب انتشار فيروس كورونا المستجد، إلا أن العديد من الفتيات تظل تبحث عن موضة العام وألوانها وموديلاتها.

وقدم مصمم الأزياء السوري، مهند بيش، موضة ألوان الصيف لهذا العام، عند شراء الملابس والتي جاءت على النحو التالي.

الأصفر الممزوج بالبرتقالي من الألوان الصيفية، والمميزة هذا العام، ويفضل ارتدائه مع ألوان غامقة مثل الأسود والبني والأزرق، أو مع اللون الأبيض. اللون المرجاني وهو درجة من درجات السيمون، ويمكن تنسيقه مع الأصفر أو الرمادي أو الأبيض.

أو اختيار اكسسوار وحقيبة بنفس اللون. لون الأحمر الممزوج بالبرتقالي يعد اللون الأحمر الغامق الممزوج بالبرتقالي، موضة العام، ويمكن تنسيقه مع اللون الأصفر، أو الأسود والجينز.

ويعتبر مهند منذ نعومة اظافره وهو يحلم بأن يصبح لاعب تنس، ولد في عائلة من الدرجة العالية، ودرس الصيدلة وفقا لرغبتهما، لكن سرعان ما حال شغفه بين دراسته ورغبته الأولى.

مهند بيش، المعروف باسم ريتش في روسيا، موديل عربي عالمي، وصانع بمجال الموضة العالمية، حيث ولد في 8 سبتمبر 1994 ، بروسيا، ومن ثم انتقل لدبي وهو يعتقد أنه لا يوجد شيء مستحيل في الحياة وكل شخص لديه القدرة على عيش حياة ثرية.

كانت نقطة التحول في حياة مهند هي أول حملة له في روسيا ، وبعد ذلك اقترب منه العديد من العلامات التجارية الكبرى بما في ذلك لويس فويتون ، غوتشي ، برادا ، بالينكياغا ، هيرميس ، فيرساتشي ، أرماني ، ألكسندر ماكوين، حتى استطاع ريتش الدخول في عالم صناعة الأزياء كواحد من أهم الأسماء.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو من عشاق الرياضة الضخمين وبينما لا يعمل ، فهو يحب القيام بمغامرات مثل القفز بالمظلات والقفز بالحبال، كما أنه حريص على تعلم فنون الدفاع عن النفس ولديه عقل كبير في المراهنة على الرياضة مثل كرة القدم وركوب الخيل والغولف وسباق F1 وغير ذلك الكثير.

وفاء موصللي تعاني ألم الفراق والهجرة

“بالفيديو “طعم السينما ” مع الدكتور الفنان أيمن عبد الرحمن في رمضان

موهبة صغيرة وقصة طموح وإصرار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock