أخبار وفن

رجل الأعمال مايك فقيه يثمّن خدمات «إسعاف دبي» وجهودها في مواجهة «كورونا»

متابعة / محمود النهير

تقديراً لجهود مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف (إسعاف دبي)، في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، قام المنتج ورجل الأعمال مايك فقيه، بزيارة دعم وتضامن لمركز المؤسسة الرئيسي، والتقى مديرها العام خليفة حسن الدراي، بحضور مسؤولين في المؤسسة وإعلاميين.

ورحب الدراي بالزيارة، وشكر فقيه على مبادرته الداعمة وتثمينه جهود المؤسسة. كما استعرض المهام والخدمات التي تقدمها المؤسسة في عمليات التصدي للفيروس ومكافحته، مؤكداً استمرار الاهتمام بالحالات الطارئة الأخرى التي تردها عبر أرقام الطوارئ على مدار الساعة، وتوفير الخدمات الإسعافية للحالات الصحية المختلفة، ولا سيما منها المتعلقة بالأزمات القلبية، والولادة.

وأشار الدراي إلى امتلاك المؤسسة سيارات ومعدات خاصة للتعامل مع المصابين بفيروس «كورونا» المستجد.

وقال الدراي: إن القيادة الرشيدة على رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ودعمها ورعايتها ومواكبتها الدائمة عمل المؤسسة، أتاح لنا تقديم أرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين في إمارة دبي.

من جهته، عبر مايك فقيه عن سعادته الكبيرة بالعيش والعمل في دبي، وسط أجواء الأمن والأمان اللذين تنعم بهما الإمارة في ظل توجيهات ورعاية القيادة الحكيمة، والعمل الدؤوب لحكومة الإمارة على الصعد الاجتماعية والاقتصادية في الظروف الراهنة.

كما أبدى فقيه تقديره الجهود الذي تبذلها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف في خدمة سكان إمارة دبي، من مواطنين ومقيمين على حد سواء، وقدم للمؤسسة هدية عبارة عن مجموعة صناديق تحتوي على كمامات متنوعة، بينها نوع يناسب مهمات العاملين والعاملات في الخدمات الإسعافية.

بعد ذلك، جال الدراي وفقيه والحضور على مرافق المؤسسة وتجهيزاتها من سيارات متطورة و«مستشفيات» متنقلة، ومعدات حديثة لنقل المصابين بالفيروس، حيث أعرب فقيه والضيوف عن إعجابهم بالمركز الرائد من حيث التجهيزات والكادر البشري المتخصص.

إقرأ قد يهمك “ريم عبد العزيز “الإبداع في إجازة هذه السنة

وفاء موصللي تعاني ألم الفراق والهجرة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: