أخبار وفنعام

لعبة “صاحبة السعادة”.. “إريال” عماد في مواجهة “ريسيفر” أوفة



سامح عبده
 حل رؤوف، الشهير بـ “أوفة”، وسمر، وعماد، ونشوى، أبطال إعلان “ماحدش بيعملك حساب”، الذي عرض لأول مرة خلال شهر رمضان الماضي، ضيوفا على الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، في حلقة اليوم من برنامجها “صاحبة السعادة”، المذاع على شاشة “سي بي سي cbc”.

ونظمت “صاحبة السعادة” للرباعي لعبة تنقسم لعدة مراحل، شهدت جولتها الأولى استعراض فريق الجيل القديم، الذي يمثله عماد ونشوى، ذكريات ماضيهم من الطعام، فأخرج عماد من الصندوق “زلعة مش”، أما فريق الجيل الجديد، الذي يمثله أوفة وسمر، فأخرج “مش” مُعلَّب.

وفي الجولة الثانية، أخرج عماد جهاز استقبال الموجات للتلفاز القديم “إريال”، أما الفريق الآخر، فكان بداخل صندوقه جهاز استقبال حديث “ريسيفر”. وفي ثالث الجولات، أخرج فريق الجيل القديم لعبة قديمة اسمها “صندوق الذكريات”، ينظر فيها صاحبها، ويتجول بعينه بين مجموعة من الصور، أما فريق الجيل الجديد، فكان من نصيبه نظارة الواقع الافتراضي، التي يرتديها صاحبها، فيشاهد فيلما بداخلها.

وعندما رأى عماد نظارة الواقع الافتراضي، أخرج من صندوقه نظارة هو الآخر، ليكتشف أوفة وسمر أنها “كعب كوباية”، تلك النظارة التي كان يرتديها أصحاب النظر شديد الضعف قديما، قبل اكتشاف “الليزك والفمتو ليزك”، ليؤكد عماد بذلك أنه هو الآخر لديه نظارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock