أخبار وفن

“مصطفى الخاني” مادام الانتخابات نزيهة فمن شو خايفين!!

عقدت في الأمس الموافق 10 حزيران المرحلة الأخيرة من انتخابات نقابة الفنانين في سوريا.

حيث فازت قائمة الفنان “زهير رمضان” ب 64 صوتاً ليخرج من الانتخابات كل من “عارف الطويل ،تولاي هارون،محمد قنوع،وفادي صبيح” بعد أن فازوا في المرحلة الأولى.

 

ونشر الفنان “مصطفى الخاني” بوست عبر حسابه على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي عبرَ من خلاله عن مساندتهُ لزميله “فادي صبيح” والذي كان من المتوقع فوزهُ ،و عن غضبهِ بسبب عدم السماح للصحفين من تغطية الأجواء الانتخابية مع الكثير من التساؤلات .

                                        إقرأ المزيد قصي خولي وفاطمة النبوي يثيران الشكوك ؟!

وكتب قائلا: الأخ الغالي فادي صبيح ، ما كتير بقدم أو بأخر عدم نجاحك اليوم بانتخابات نقابة الفنانيين ،الانتخابات يلي حاولوا يمنعوا وسائل الإعلام من حضورها ،في مخالفة واضحة لقانون الإعلام السوري و للقوانين والمراسيم السورية !!!

السؤال : ما دامت انتخابات نزيهة ، فمن شو خايفين ؟!!! ولماذا تحاولون منع الاعلام من حضور الانتخابات على غير العادة !!!! ولماذا سمحتم لبعض وسائل الاعلام الرسمية من الدخول ( بعد ) صدور النتائج !!!!!

أخي فادي نتيجتك سبق و عرفتها كل سوريا من أشهر من تفاعل جميع الفنانين معك وإعلان دعمهم لك … إلى درجةٍ أصبح ذلك حديث الشارع السوري ، الذي  بارك لنا ( مبروك نقيبكم الجديد الأستاذ فادي ) وذلك نتيجة الأصداء الكبيرة لمحبة زملائك لك .

                إقرأ أيضا “تعرف ” مالذي حصل بين زهير رمضان وفادي الصبيح

نأسف لعدم احترام القانون و لإهانة الصحفيين والإعلاميين بهذه الطريقة …
بكل الأحوال مبروك لكل شخص نجح وخاصة يلي سعيد بنجاحه وهو يسمع مبتسماً مطالبة جميع زملائه له أن يرحل من النقابة .

يذكر أن اليوم تم انتخاب الفنان ” زهير رمضان” رسمياً نقيباً للفنانين بعد غياب “نزيه أسعد” عن الجلسة، وعبد الهادي بقدونس نائب نقيب الفنانين 

تابعنا على سحر الحياة الممثلة الجزائرية ” أمينة وسام ” لأول مرة في مسلسل كوميدي خليجي

” باسل خياط ” ورسالة خاصة لـ ياسر العظمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock