أخبار وفن

“بيرونسي” تحقق نسبة نجاح 100% في تأمين محافظ المستثمرين

سامح علي

أعلنت شركة بيرونسي المتخصصة في مجال العملات الرقمية، عن وصولها لنسبة نجاح وصلت 100% لتأمين جميع محافظ المستثمرين من الاختراقات الشائعة بعالم الكريبتو، وبهذا تكون قد قدمت نقله نوعية بعالم العملات الرقمية.

وأعلنت إدارة شركة بيرونسي، امتلاك الشركة لعدد 3 مشاريع متكاملة (منصة تداول عملات رقمية، مزرعة تعدين، مركز تقنية وتطوير نظام البلوكتشين)، حيث قامت الشركة بإبرام عدة اتفاقيات قوية مع عدد من المنصات والتي تعد من بين أقوى المنصات العالمية والمواقع الخدماتية، حيث من خلالها تمكن ممتلكي عملة BUY من الشراء من خلالها وسيتم انطلاق منصة بيونسي بتاريخ 27/7/2020.

يذكر أن بيورنسي Burency هي عبارة عن منصة إلكترونية تسمح لمستخدميها بالمشاركة بطرق مبتكرة جداً في نظام البلوكتشين بالإعتماد على القدرات الغير تقليدية للأجهزة الحاسوبية، وكذلك على أحدث الابتكارات في مجال البلوكتشين إذ تقوم بيورنسي ببناء منصة تداول لأكثر من ١٠٠ عملة رقمية.

كما أنها شرعت في إنشاء عملتها الرقمية الخاصة BUY والتي ستطرح رسمياً بتاريخ 20/08/2020 الشيء الذي سيسمح بالاستفادة بشكل أكبر من عمليات التعدين ويتمثل مشروع بيورنسي في لم شمل ثلاث قطاعات رائدة في مجال البلوكتشين داخل منصة واحدة هذه القطاعات الثلاثة تتمثل في:

“مركز أبحاث وتطوير لمشاريع وتقنية البلوكتشين، منصة مؤمنة لتداول العملات الرقمية، مزرعة لتعدين العملات الرقمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: