أخبار وفن

“نور الجابري ” هذه النصائح لجعل منزلك أكثر برودة في الصيف

تتوقف أجهزة المكيف لدينا عن العمل لتبريد المنزل، لكن هناك العديد من الطرق لجعل المنزل باردا دون أجهزة المكيف، وحسب مصممة الديكور نور الجابري توجد العديد من النصائح التي تخفّف من درجات الحرارة وتجعل المنزل أكثر برودة وهي :

ألوان الطلاء الفاتحة هي طريقة فعّالة وممتعة لتبريد منزلك لأشهر الصيف وتحديث مظهر الغرفة في نفس الوقت! يمكن أن تتراوح ألوان الطلاء من الوردي الباستيل المشرق الى الأزرق الباهت، مماثلة للأقمشة البيضاء، تعكس ألوان الطلاء الفاتحة الحرارة بدلاً من امتصاصها.

السجاد من الألياف الطبيعية الفاتحة هي أداة رائعة لتبريد منزلك،سيؤدي تبديل السجاجيد بأخرى من الألياف الطبيعة الفاتحة إلى تبريد منزلك كثيراً، حيث ثبت بأنها تحسن الجو الداخلي جيداً،بالإضافة إلى ذلك، فإن السجاد من الألياف الطبيعية يوازن الرطوبة ويحقق جواً مريحاً ومنعشاً داخل المنزل.

أقمشة الكتان الطبيعية الخفيفة في الوزن ستضيف جواً جديداً ومنعشاً إلى غرفة النوم، تعمل أيضاً على تبريد غرفة النوم وتقليل الحاجة إلى زيادة فواتير مكيّف الهواء لأن أقمشة الكتان الطبيعية والخفيفة الوزن ناعمة ولكنها رفيعة بما يكفي حتى لا تشعر بالضيق في الطقس الحار.

تعمل النباتات الطويلة بنحو رائع كوسيلة لتغيّر درجة حرارة منزلك، بينما تضيف في نفس الوقت الحياة واللون إلى الغرفة، النباتات الطويلة لها تربة ترطّب الهواء، ولكن، إذا كنت شخصاً لا يجيد رعاية النباتات الحقيقة، فإن النباتات الاصطناعية الطويلة مفيدة أيضاً في إنشاء الظل عند وضعها أمام النوافذ الكبيرة أو الأبواب الزجاجية، يسمح الظل من النباتات في الغرفة على التبريد وسيجعل الغرفة مكاناً مريحاً لقضاء الوقت خلال أشهر الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: