أخبار وفن

« هل تجدد الخلاف بين إليسا وصديقتها اللدود روتانا »

متابعة: راما محمد

احتفلت الفنانة أليسا عبر “تويتر” ، بتفوقها عالمياً على ميسي وكيم كاردشيان، في عدد المتابعين عبر موقع التغريدات ، حيث احتلت نجمة الرومانسية المركز الثالث ، بعد باربي وكريستيانو . و تعيش اليسا حالياً حالة فرح عارمة لمناسبة مرور 20 عاما على مسيرتها الفنية الناجحة، كاشفةً عن اسم ألبومها الجديد، ليكون معبرا عن قصة نجاحها طوال مسيرتها المليئة بالنجاحات وقد وردت أخباراً شبه مؤكدة تحدثت عن تجدد خلافاتها مع شركة روتانا..

لكن البعض يؤكد انها مفتعلة بهدف الدعاية لألبومها الجديد “صاحبة رأي” ، عندما نشرت إليسا صورتها الأولى من ألبومها الجديد وأخرى بمثابة تكريم لها بعد مرور 20 عاماً على دخولها الفن.

ومع أن شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”اعادت نشر الصورتين، إلا أنّ المتابعين فوجئوا بقيام الشركة بحذف الصورتين معاً من حساباتها على السوشال ميديا، وقالت معلومات أنّ “روتانا” حذفت الصورتين بعد تعرّض إليسا لهجوم على السوشال ميديا من قبل ناشطين سعوديين مطالبين الشركة بإزالتهما لأنّهما “جريئتان”، وخصوصاً تلك التي تحمل إشارة إلى دويتو “بدي دوب” الذي ظهرت إليسا في نسخته المصوّرة مغطاة بالشرشف قبل 20 عاماً.

وتعود تفاصيل واقعة الغموض الذي خيم على ألبوم إليسا، عندما أعلنت شركة روتانا عبر صفحتها على تويتر، عن طرح ألبوم إليسا الجديد في الأول من أغسطس/ آب على أن تطرح أغنية سينغل لها يوم 23 يوليو/ تموز الجاري، قبل أن يفاجأ جمهور إليسا بحذف المنشورات الخاصة بالألبوم من جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. ويتخوف جمهور الفنانة اللبنانية من وجود أزمة جديدة بين الشركة المنتجة وإليسا قد تتسبب في تأجيل الألبوم، خاصة بعد الأزمة التي كانت قد نشبت بين الطرفين الشهر الماضي، بعدما حذفت الشركة جميع أعمال إليسا من كليبات وأغان من على موقع “يوتيوب”.

إقرأ المزيد “كلودا الشمالي ” اليوم أصبحنا بعصر الغنية ونقطة التحول الكبيرة بالنسبة لي يا حبيب الروح

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: