أخبار وفن

“حصري” زهير عبد الكريم يكشف تفاصيل العمل الذي سوف يجمعه مع “صفاء رقماني” !!

يحضر لعمل مسرحي بعنوان "إعدام"

متابعة: محمد العمر ..ريما السعد

 

بعد أن أعلن المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة “صفاء رقماني” عن عمل جديد قريباً سوف يجمعها مع الفنان القدير “زهير عبد الكريم” تواصلت سحر الحياة مع “عبد الكريم” ليوضح لها تفاصيل العمل.

حيث كشف أنه يحضر لعمل مسرحي بعنوان “إعدام” سوف يتم عرضه على المسرح القومي مع بداية الشهر القادم

وتابع “عبد الكريم” أن العمل من إخراج الفنان “زيناتي قدسية” وتأليف “غريغوري غورين” .

و يضم العمل نخبة من نجوم المسرح ك “محمود خليلي_صفاء رقماني_جمال العالي _قصي قدسيه_جمال نصار_سامر الجندي_خوشناف ظاظا_نورس علي.

وعن تفاصيل شخصيته قال “عبد الكريم” أنهُ سوف يلعب بالمسرحية دور الأمير حيث تعتبر الشخصية من الشخصيات الجديدة التي سوف يقدمها على المسرح وخصوصاً مع مخرج كبير ومسرحي

وتابع أن من المستحيل أن تمر كلمة أو فعل كبير أو صغير إلا ولها هدف ومبرر وطريقة فأنا الأن أحس نفسي مبتدأ أمام هذه المجموعة الرائعة .

وعن مدى خوفه من العرض الذي أقترب بعد غيابه عن المسرح لفترة قال: بصراحة كل يوم يقترب من العرض يزداد خوفي وقلقي واكتشف أني مازلت بحاجة إلى بروفات وأتمنى أن اكون بالعرض كما تمنى المخرج وأن لا اخذله ابداً.

وجدير بالذكر أن هذا العام شهد غياب “زهير” عن الشاشة فكان آخر أعماله في التلفزيون هو مسلسل “باب الحارة” بجزءه العاشر فيما يتحضر “عبد الكريم” لبدأ تصوير الجزء الحادي عشر في الأشهر المقبلة.

إقرأ المزيد “زهير عبد الكريم ” القطاع العام كان الأنجح والأهم للدراما العربية ..وموقف القميرة من اللحظات العظيمة في حياتي الفنية

“صفاء رقماني” في إطلالة تشع أنوثة وجمال.!!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: