أخبار وفن

سفيرة الطفولة ملاك المناعي تتوج في مسابقة مبدعون في الحجر

الهام غانم عيسى

.في إطار تتويج الفائزين في المسابقة الوطنية مبدعون في الحجر اشرفت وزيرة الشؤون الثقافية بدولة تونس السيدة شيراز العتيري على حفل توزيع الجوائز وتكريم الفائزين وذلك يوم الثلاثاء 28جويلية 2020 بحضور المدير العام للكتاب .

وحضور السيد إلياس الرابحي مدير عام إدارة المطالعة العمومية..هذه المسابقة شملت ثلاثون فائزا من مختلف ولايات الجمهورية التونسية مرفوقين بعائلاتهم…

وفي حركة نبيلة جدا قامت بها إدارة المطالعة العمومية وقع تكريم أمناء المكتبات وإطارات وأعوان إدارة المطالعة العمومية ضمن هذه المسابقة..

هذه التظاهرة من تنظيم إدارة المطالعة العمومية وبالتعاون مع المكتبات الجهوية وتحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية سعيا منهم إلى نشر ثقافة الكتاب والمطالعة وتوطيد العلاقة مع رواد المكتبات العمومية من خلال إنتاج مضمون ثقافي رقمي من مختلف الشرائح العمرية..

هذه المسابقة الوطنية تظمنت محطتين الأولى في الحكي والخرافة الشعبية أما الثانية فهي في إنتاج القصة الرقمية بمشاركة أفراد العائلة إعدادا وإخراجا وتنفيذا ….من بين الفائزين بالمسابقة سفيرة الطفولة والكلمة والسلام العالمي ملاك بن وليد المناعي عن خرافتها الشعبية حراير بلادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: