أدم وحواء

ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر سبتمبر ” أيلول ” مع ماجي فرح

.

متابعة: لميا بانوها

ما هي توقعات ماجي فرح عالمة الفلك لشهر سبتمبر٢٠٢٠

وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ وهل سيحمل هذا الشهر الأخبار الجديدة والسارة على الصعيد الإجتماعي أم انه شهر مليء بالمصاعب؟

توقعات برج الحمل لهذا الشهر:

سيحمل النصف الأول من شهر سبتمبر للذين ينتمون الى برج الحمل السحر، خلال هذه الفترة سيسحر الذين ينتمون للحمل كل من حولهم بمهاراتهم الشخصية، فينوس والذي هو كوكب الدبلوماسية سيزيل آثار كل الإرتباك وما نجم عنه خلال الشهر الماضي، وبالتالي حتى لو قام الحمل بالقيام بردة فعل من دون تفكير فهي لن تكون فجة بل ستكون دبلوماسية للغايه.

توقعات برج الثور لهذا الشهر:

شهر سبتمبر أفضل من الفترات الماضية مما لا شك فيه، الشمس خلال هذه الفترة ستكون في العذراء، وتأثيرها سيكون إيجابياً على برج الثور، وبالتالي سيكون هناك الطاقة المريحة السلسة، ولكن في المقابل يجب الإستعداد للتعامل مع الكثير من الأحداث غير المتوقعة وذلك لأنَّ الشهر هذا سيحفل بالكثير من المفاجآت التي لم تكن بالحسبان.

توقعات برج الجوزاء لهذا الشهر:

سيزود المريخ الجوزاء بالطاقة طوال الشهر كما سيكون هناك حماسة كبيرة لإنجاز المهام، على الجوزاء أن يكون مبادراً في علاقاته سواء المهنية أو الشخصية أو العائلية أو غيرها، فالحظ حليفه وكل الجهود التي سيبذلها سيتم تقديرها بشكل كبير من قبل الآخرين.

توقعات برج السرطان لهذا الشهر:

يبدو لهذا الشهر هادئاً ولكنه يحمل بين طياته الكثير من الأمور التي قد تعكر صفوه، ولهذا السبب هناك ضرورة ملحة لأن يتم التعامل مع الفترة هذه بوعي وعقلانية، المقاربة الأولى التي يجب التمسك بها طوال الشهر تتمحور حول عدم القيام بما يريده الاخر، أي يجب عدم الإستسلام لإقتراحات وأفكار الآخرين بل يجب إتخاذ الخطوات التي يراها السرطان مناسبة له مع الوضع بالحسبان إقتراحات الاخرين وتحديد من إن كانت تعود عليه بالفائدة أم لا،

المقاربة الثانية تتعلق بضرورة الإنتباه لكل ما يحدث في المحيط، وبالتالي عدم تجاهل الدلائل التي ستظهر هنا وهناك، خلال الفترة هذه هناك الكثير من الأمور التي ستحدث في محيط السرطان والتي سيكون لها تأثيرها الكبير عليه وبالتالي إن لم يكن هناك إدراك لأهمية المراقبة عن كثب فحينها قد يجد البرج هذا نفسه في مواقف سيئة كان بإمكانه تجنبها. .

توقعات برج الأسد لهذا الشهر:

سيكون هناك ميل للإحتفال والمرح خلال الشهر هذا، ولكن على الأسد عدم المبالغه بذلك

لأنه قد يجد نفسه يورط نفسه في مشاكل هو بغنى عنها، سيكون هناك الكثير من المتاعب والمشاكل التي تنتظر الأسد ولهذا السبب يجب الإنتباه للتفاصيل وتوقع حدوثها، ففي حال

غرق الأسد في الإحتفال والمرح فحينها لن يتمكن من رؤية المشاكل وهي تتجه إليه. .

توقعات برج العذراء لهذا الشهر:

رغم الأجواء الإيجابية العامة ولكن مع تموضع المريخ بزواية ٩٠ مع الشمس فإن المشاكل ستفرض نفسها، والمشكلة هي أنَّ طاقة المريخ ستجعل ردات الفعل مبالغ بها ما سيزيد الطين بلة، وخلال الصراع هذا سيتعامل العذراء مع إنتصاف الشهر مع المشاكل المادية التي ستعقد الأمور أكثر مما هي معقدة أصلاً، هنا على العذراء تحديد أي من الأمور أكثر أهمية بالنسبة إليه، فالإستمرار بالتفكير بإمكانية الخيانة لا يخدمه ولا يخدم العلاقة بشيء، فإن كان يريد العلاقات الجانبية فحينها عليه أن يحسم أمره وينسحب من العلاقة ويقوم بما يحلو له ولكن لا يمكنه الإستمرار على هذا المنوال.

.

توقعات برج الميزان لهذا الشهر:

الشمس ستكون في برج الميزان خلال هذه الفترة ما يعني أن الطاقة ستكون في ذروتها طوال الشهر، والخبر الجيد هنا هو أنه لا يوجد تأثير سلبي كبير لحركة الكواكب ما يعني أن الأمور طوال الشهر ستكون مريحة وسهلة.

.

توقعات برج العقرب لهذا الشهر:

خلال الشهر هذا فينوس سيكون بزواية ٩٠ مع نبتون، وهذا ما سيؤدي الى ميل العقرب للغرق بالملذات، بطبيعة الحال الغرق في الملذات يعني المزيد من المتاعب والمشكلة الجديدة التي سيواجهها خلال الشهر هذا، هي المشاكل الصحية بسبب التوتر وبسبب العادات السيئة والنظام الغذائي غير الصحي، يجب ممارسة ضبط النفس وعدم الإنجرار خلف الرغبات وذلك لأنَّ المسار العام أصلاً لم يكن جيداً للعديد من المجالات في حياة العقرب وعلى رأسها الحياة المهنية وبالتالي لا داع لجعل الأمور أكثر سوءاً مما هي عليه أصلاً .

خلال الأيام الأولى من الشهر سيشعر العقرب بأنه في حالة من الهدوء المطلق ومن السلام الداخلي ولكن الصورة كلها ستنقلب إبتداءاً من الخامس من الشهر هذا وستبدأ الرغبات. بالتزايد.

توقعات برج القوس لهذا الشهر:

بلوتو خلال هذا الشهر سيؤثر وبشكل إيجابي على القوس، سيختبر القوس الكثير من المشاعر الحادة ومن أجل عدم السماح لها بتسييره وبالتأثير عليه بشكل كبير،ويجب المحافظة على الهدوء قدر الإمكان، ولكن لحسن حظ القوس الشمس ستكون بزواية ٩٠ درجة مع أورانوس وهذا الواقع سيساعده على إبقاء المشاعر والإنفعالات تحت السيطرة.

الأبراج تنصح القوس بإمضاء ما يمكنه من الوقت بمفرده والقيام بمراجعة الذات خصوصاً حين لا تسير الأمور كما يريد. .

الأول والثاني من الشهر هذا سيجعلان القوس يدرك أهميته عند الآخرين، وذلك لأن دائرته الضيقة ستغدق عليه الحب والتقدير. .

وإبتداءاً من الثالث عشر الأمور ستتبدل وسيبدو وكأن الماضي الذي يحاول القوس جاهداً لإستبداله بحاضر أفضل، يكرر نفسه، المشكلة مع القوس هي أنَّ حياته يمكنها أن تكون عبارة عن أحداث تكرر نفسها وذلك لأن بشكل عام لا يتعلم من أخطاء الماضي.

توقعات برج الجدي لهذا الشهر:

حركة الكواكب ستكون لصالح الذين ينتمون الى برج الجدي خلال سبتمبر/أيلول، المساعدة الأكبر والطاقة الإيجابية والحظ الجيد كلها ستأتي بشكل خاص من الشمس وعطارد وأورانوس، الأبراج تنصح الجدي وكي يتمكن من الاستفاده بشكل كلي من هذه الطاقه هو أن

يقوم بالنشاطات التي تربطه بعنصره الترابي.

. توقعات برج الدلو لهذا الشهر:

تشير التوقعات الى شهر ممتاز رغم التحديات العديدة التي سيواجهها الدلو ولكن سيكون هناك الكثير من الثقة بالنفس عند التعامل مع هذه العقبات ما سيجعل المشاكل الكبيرة، تبدو تافهة، ستساعد حركة الكواكب الدلو على أن يطور مهاراته في التواصل كما إنها ستحفز

قدراته العقلية، ولأن الدلو خلال هذه الفترة يملك الكثير من الثقة بالنفس فهو لن يجد أي صعوبة في تحقيق كل الأمور التي يريد تحقيقها، كما أنه سيتمكن خلال الفترة هذه من الحصول على مساعدة أي شخص يريده وذلك لأن مهاراته في الإقناع ستكون في أفضل مراحلها.

توقعات برج الحوت لهذا الشهر:

مع تواجد الكواكب في النصف العلوي من برج الحوت، فإنَّ المسائل الخاصة لن تكون أولوية على الإطلاق كما أن الحياة المهنية ستكون مريحة للغاية وذلك لأنَّ التحديات والمشاكل ستكون في حدها الأدنى.

إقرأ المزيد على موقعنا  لاتدعها تختارك .. العزلة

“سلوى عثمان”لم أفكر في التبني ومحمد رمضان فنان حقيقي.نجوم سورية فنانون كبار ويسعدني العمل معهم.

“سميح منسي”يكشف أسباب انحدار و هبوط مستوى السينما المصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: