أخبار وفنعام

حكيم..وذكريات المرأه..وبير السلم..وخلافه مع والده..


حكيم..وذكريات المرأه..وبير السلم..وخلافه مع والده..

كتب – سامح عبده
يستضيف برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة “سي بي سي” النجم المصري العالمي “حكيم” ، وذلك في حلقة من جزئين تعرض اليوم الخميس وغدا الجمعة في تمام التاسعة مساءا.
ويستعيد “حكيم” ذكريات “أيام الكحرته” خلال اللقاء وبداياته في عالم الغناء والطرب ويوضح كيف غامر بمستقبله حين جاء الى القاهرة قادما من محافظة المنيا عروس الصعيد للبحث عن فرصة للاستماع الى صوته.
ويكشف النجم العالمي تفاصيل خاصة عن الرحلة الأولى له في القاهرة ومعيشته في أوضة تحت بير السلم فى منطقة السيدة زينب وأسرار عن غنائه فى شارع محمد على واحيائه للأفراح ويؤكد أنه كان يتمنى فقط أن يصل صوته الى أكبر قدر ممكن من الناس.
كما يتحدث حكيم لأول مرة عن تفاصيل خلافه مع والده العمدة الذي كان يرفض احترافه الغناء والقطيعة التي استمرت بينهما لسنوات عديدة بسبب اصرار الابن على اكمال مسيرته الغنائية على غير رغبة الأب.
وخلال اللقاء يكشف كواليس اختياره للغناء فى الحفل الختامي لتسليم جوائز نوبل حيث يوضح أنه شعر بسعادة كبيرة لذلك الاختيار ، لافتا الى أن المحلية والاهتمام بالموسيقى الشرقية هو سبب الوصول الى العالمية والغناء مع مطربين عالميين مثل جيمس براون واولجا.
ويقدم حكيم خلال اللقاء مجموعة من أهم اغانيه من بينها ( حلاوة روح ــ ايه ده بقا ـ وبيني وبينك خطوة ونص ) بالاضافة الى عدد من الأغاني لكبار المطربين من بينهم ( أحمد عدوية ــ ومحمد العزبي ــ وليلى مراد ).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock