رياضة عربية وعالمية

بطولة الولايات المتحدة المفتوحة

متابعة/ سعد جلاب

دجوكوفيتش يستهل مشواره في أميركا المفتوحة بفوز سهل

رفع الصربي نوفاك دجوكفويتش المصنف أول سلسلة انتصاراته منذ مطلع العام الحالي إلى 24 بفوزه السهل على البوسني دامير دزومهور 6-1 و6-4 و6-1 ليبلغ الدور الثاني من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة إحدى بطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب للغراند سلام.

دجوكوفيتش يستهل مشواره في أميركا المفتوحة بفوز سهل

ويعتبر دجوكوفيتش مرشحاً فوق العادة لإحراز اللقب على ملاعب فلاشينغ ميدوز لا سيما في غياب النجمين المخضرمين الاسباني رافايل نادال الذي فضل عدم المشاركة في البطولة الأميركية مع ما يرافقها من إجراءات صحية بسبب فيروس كورونا المستجد، والسويسري روجيه فيدرر الذي يغيب عن الملاعب حتى نهاية العام لاصابة في ركبته.

ويسعى الصربي إلى إحراز لقبه الرابع في البطولة الأميركية ليرفع رصيده إلى 18 لقباً كبيراً في مسيرته وليقترب من نادال (19) والرقم القياسي الموجود في حوزة فيدرر (20).

وبعد أن أنهى المجموعة الأولى في 23دقيقة واجه دجوكوفيتش بعض المقاومة من منافسه وقال في هذا الصدد: “تعقدت الامور بعض الشيء في المجموعة الثانية، فقدت تركيزي ولم يرتكب منافسي العديد من الأخطاء، إنه أحد افضل اللاعبين تمركزاً في الملعب والاسرع. لقد نجحت في تخطي مشاكلي في هذه المجموعة ثم سارت الأمور بشكل جيد”.

ويلتقي دجوكوفيتش في الدور التالي مع البريطاني كايل أدموند.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: