أخبار وفنعام

خاص..”زين” يصر على تنفيذ برنامج “إبداع” من خلال المتخصصه



 كتب احمد مصطفى

تدور داخل اروقة قطاع التليفزيون والمتخصصه نقاشات جانبيه بين العاملين حول برنامج “إبداع”، الذى سيتم تنفيذه فى الفتره القادمه من خلال تعاون بين وزارة الشباب والرياضه والتليفزيون المصرى.

ماسبيرو” لمجلة  “سحر الحياة “، ان قطاع المتخصصه هو من كان يتولى تنفيذ برنامج “ابداع”، لمدة اربع سنوات متتاليه وبعد التأكد ان هناك الكثير من المخالفات التى ظهرت فى عهد صفاء حجازى كرئيسه للإتحاد إتخذت على أثرها قراراً بقيام قطاع التليفزيون بتنفيذ البرنامج دون تحويل الأمر لجهات التحقيق العليا وإستطاع قطاع التليفزيون بعد توليه مسئولية البرنامج ان يحقق اختلافاً كبيراً ومميزاً من خلال شكل البرنامج على الشاشه.

واضاف المصدر بعد ان تولى حسين زين رئيس قطاع المتخصصه السابق ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام حاليا فقد قرر ان يعود برنامج “إبداع”، لقطاع المتخصصه مرة أخرى رغم طلب وزارة الشباب والرياضه تنفيذه لدى قطاعالتليفزيون بعد رؤيتهم للفروق الفنيه الكبيره التى قدم البرنامج من خلالها لدى القطاع. وأشار المصدر على ان هناك صراع دائر بين زين وقطاع التلفزيون خوفاً من إستمرار أبناء القطاع من تحقيق تميز يحسب على قطاع المتخصصه، خاصة أن 
الجهاز المركزى للمحاسبات يقوم الأن بفتح تحقيق يخص ملفات برنامج إبداع فى عهد حسين زين وفى قطاع التليفزيون للبحث عن المخالفات التى تم ارسالها للجهاز من خلال بعض العاملين ضد قطاع المتخصصه.
وأستطرد المصدر قائلاً:” أن منذ تدخل الجهاز المركزى للمحاسبات فيما يخص برنامج “إبداع”، جعل حسين زين فى حالة قلق شديده خاصة بعد تحويله للمحكمه التأديبيه هو وأخرين أثناء رئاسته لقطاع المتخصصه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock