رياضة عربية وعالمية

بخماسيه نظيفه البرازيل تتغلب على البيرو…

بخماسيه نظيفه البرازيل تتغلب على البيرو…

سعد ابوذر…

حقق المنتخب البرازيلي فوزا كبيرا على حساب نظيره البيروفي، بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب “أرينا كورينثيانز”، في ختام مباريات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2019.

وتأهل منتخب “السيليساو” إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، في صدارة المجموعة الأولى، وخلفه فنزويلا بـ5 نقاط، فيما توقف رصيد بيرو عند 4 نقاط بالمركز الثالث.

وافتتح هينريك كاسيميرو التسجيل في المباراة بالدقيقة الـ12، قبل أن يضيف روبرتو فيرمينو الهدف الثاني بالدقيقة الـ19 بعد فاصل مهاري مميز للغاية.

وفي الدقيقة الـ32 أحرز إيفرتون سواريس الهدف الثالث من تسديدة قوية، قبل أن يسجل داني ألفيس الهدف الرابع بالدقيقة الـ53 من الشوط الثاني.

وسجل البديل ويليان دا سيلفا، جناح تشيلسي الإنجليزي، الهدف الخامس بالدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، ليمنح منتخب بلاده فوزا تاريخيا.

وفي المجموعة ذاتها، تمكن المنتخب الفنزويلي من الفوز على بوليفيا، بنتيجة 3-1، ليلحق بالمنتخب البرازيلي في الدور ربع النهائي بالبطولة القارية.

سجل أهداف فينزويلا كل من داروين ماتشيز في الدقيقتين الثانية والـ51 وجوزيف مارتينز بالدقيقة الـ86، فيما سجل هدف بوليفيا الوحيد ليونيل جاستينيانو بالدقيقة الـ82.

وتأهل المنتخبين البرازيلي متصدرا وفنزويلا كوصيف إلى ربع نهائي المسابق، فيما ينتظر منتخب بيرو موقف المجموعتين والثالثة الثانية من البطولة على أمل التأهل لربع نهائي المسابقة كأفضل ثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: