أخبار وفنعام

وزير الخارجية البريطاني: أجدادي التقوا في القاهرة.. وزيارتي لمصر لها جوانب شخصية

كتب سامح عبده 
قال وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، أن زيارته إلى القاهرة، تمثل بالنسبة له جانبا شخصيا، مشيرا إلى أن أجداده التقوا في القاهرة.

وأضاف “جونسون” في أول لقاء تليفزيوني مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم الأحد، أن جده كان مزارعا للقطن في الدلتا في عام 1953. كاشفا عن علاقة ارتباط جده بجدته، قائلا: أن جدته قبل ارتباطها بجده تعرضت لمضايقات من إحدى الأشخاص، إلا أنها كانت تجيد لعبة “الجودو”، فقامت بضرب هذا الشخص، وعندها قرر جده الارتباط به، قائلا، هذه هي السيدة المناسبة له.

وأوضح وزير الخارجية البريطاني، أن مصر تمثل له الكثير من الجوانب الشخصية، نظرا لتاريخ أسرته بالقاهرة.

كما أضاف نعمل على عودة رحلات الطيران المباشر لشرم الشيخ فهناك 200 ألف سائح بريطاني جاءوا إلى القاهرة العام الماضي

و قال وزير الخارجية البريطاني، بوريس جونسون، إنه يعشق شرم الشيخ، وأنه قام بزيارة المدينة السياحية من قبل، معربا عن عشقه وحبه لها.

وأضاف “جونسون” في أول لقاء تليفزيوني مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم الأحد، أن العمل يسير بشكل طبيعي مع الجانب المصري ووكالات الأمن لعودة رحلات الطيران المباشر إلى شرم الشيخ.

وأوضح وزير الخارجية البريطاني، أنه بالرغم من كل هذه الصعوبات، فقد زار مصر العام الماضي فيما يقرب من 200 ألف سائح بريطاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock