حياة الفنانين

المزن .. صنع اماراتي بامتياز ٢.٢١

الهام غانم عيسى

مزون .. إماراتية الجنسية من دبي .. صاحبة مشروع مرشات المزن .. بدأت في المشروع شهر اغسطس ٢٠٢٠..

طبعا فكرة اسم المشروع جاءت من امي هي التي سمته المزن على اسمي [ مزون ] .. وفكرة المشروع نفسها جاءتني بعد ما استقلت من شغلي و حبيت ان يكون لي عمل خاص ..

فقررت ان اكون في مجال العطور لأن الوالدة لديها ذوق عالي في العطور و هي من أهم هواياتها وهي تخليط العطور .. و صار لها في هذا المجال اكثر من ٢٠ سنه.. فصرت اجلس معاها و اتعلم طريقه عمل العطور والحمدلله تعلمت وصرت متمكنة في هذا المجال .. اخترت مجال المرشات لأنها قليلة في السوق .. أما العطور و الدخون و العود موجودة و بكثرة .. والذي يميز مرشات المزن عن غيرها إنها مرشات تحتوي على روائح متميزه و فريدة من نوعها و كما وصفوها الناس بأنها تذكرنا [ بعطورات أول ] العطورات العربية

 مرشات المزن تحتوي على ستة أنواع ٣ أنواع منها باردة وهي الروز و الياسمين و الزهور .. أما السبايسي فهم ٣ أنواع وهم رائحة الجلد و الخشبية و العطرية ..

بعد اعتمادي لروائح العطر بدأت في التسويق عن طريق المعارف و الأصدقاء و الأهل حيث أنني كنت أوزع تسترات على الجميع مجانا واتقبل آراء الجميع من حيث الشكل و الحجم و السعر والروائح والحمدلله بفضل الله نال إعجاب الجميع .. فقمت باعتمادها رسميا وبدأت في البيع عن طريق الانستجرام والواتس آب..

وبدأت اشترك في العديد من المعارض لترويج المنتج .. من أهم المعارض كان معرض ايليغانزا القائم في فندق بلقاري .. ومعرض الزين القائم في فندق فيزساتشي و عرض الأزياء في فندق انتركونتيننتال فيستيفال الذي استضافته المصممة فاطمة صاحبة مشروع Bovory fashion ومعرض elite المقام في قاعة البيت المتوحد .. وهناك العديد من المعارض المشاركة فيهم في سنة ٢٠٢١ إن شاء الله ..

وكان لي الشرف للتعامل مع الكثير من كبار الشخصيات و الفاشونيستات و البلوجرز و الأصدقاء.. من الشخصيات التي حظيت بلقاءهم الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان و الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم و الشيخه هند بنت فيصل القاسمي و الشيخه هند بنت عبدالعزيز القاسمي و البلوجرات مريم الياسي المعروفه بميم ديزاين و لطيفة الشامسي و جميلة الشامسي و المصممة موزه و جوري و عليا والكثير من الأسماء المشهورة عالميا منها المصممة العالمية غاليا الفهد و ليلى رحال سفيرة الاحسان و max fardan و luxurywithlara و المغنية المغربية مروة عيسى و المودل أريج من المغرب و المودل شروق و غيرهم من الكثير .. ومن أهم الداعمين اللي كان لهم دور كبير في دعم المشاريع المنزليه سعادة عزة بن سليمان عضو سابق في المجلس الوطني و حسين الفردان و أمل أحمد..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: