أخبار وفن

فنان سوري يهاجم أصالة : تستحق ما حدث معها .. والحق لا يضيع

علق الفنان السوري عمار الديراني على مشكلة الفنانة أصالة نصري والمخرج طارق العريان التي أثارت الجدل ليلة أمس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اكتشفت أصالة أن زوجها السابق طارق العريان على علاقة مع عارضة الأزياء السورية الأرمنية نيكول سعفان.

وفي تصريح خاص لـ “سحر الحياة” قال الديراني أن أصالة تستحق ما حدث معها، لكونها لم تكن الزوجة الأولى، وأنها سبق وفعلت مثل نيكول سعفان عندما قبلت أن تكون الزوجة الثانية لطارق بعد أن كان متزوج سابقاً من هالة العتال، معتبراً أن كل شيء سيرد بالمثل وينال نصيبه في النهاية.

وأضاف الديراني أنه ليس من حق أصالة أن تشّهر بطليقها بهذه الطريقة، لكونه أصبح طليق، فضلاً عن أنها كانت سبّاقة وتصرفت موقف مشابه لموقف سعفان وحاولت أن تخطفه من زوجته الأولى، على حد وصفه.

وختم الفنان السوري حديثه، معتبراً أن ما فعلته أصالة ليس جيد بحقها وأن تصرفت بعجلة، فهي فنانة وتملك جمهور كبير يحبها وناجحة في المجال المهني والاجتماعي والمادي، فكيف تسمح لرجل أن يقلل من مكانتها وقيمتها أمام الناس.

من جهة أخرى كشف الفنان السوري عن آخر تحضيراته الغنائية وقال: “حالياً أحضر عمل خاص يحمل مشاعر وأحاسيس كبيرة حاولت أن أقدمه بكامل طاقتي وهو بعنوان “عذابي أنتِ” وهو من كلمات أيهاب روزا، وتوزيع موسيقي باش جوريس وعدنان جباضو، وميكس وماستر عمر حايك”.

وأكد الديراني أن العمل سيطرح على طريقة الفيديو كليب بتوقيع من المخرج “يحيى الحلبي” وسيتم الاعلان عن موعد اطلاق العمل في مطلع العام الجديد.‏

إقرأ المزيد “توفيق اسكندر” صاحب منتجع في “رد قلبي” فما هي نهايته ؟!

“محمد فلفلة” الرجل الجاسوس في زمن “الصراع” !!

تعرفي على قواعد تنسيق طاولة الطعام من حامد سيف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: